الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

أزال أغنيته الأخيرة من "يوتيوب"... مطرب مهرجانات يتهم حراسة محمد رمضان بالتعدي عليه

المصدر: "النهار"
محمد رمضان وكزبرة
محمد رمضان وكزبرة
A+ A-
اتهم مطرب المهرجانات "كزبرة" حراسة الفنان محمد رمضان الخاصة بالتعدي عليه، بعدما تسبب في إزالة أغنيته الأخيرة "خمسة" من موقع "يوتيوب" والتي طرحها ضمن أحداث فيلمه الجديد "ع الزيرو".

وظهر "كزبرة" في فيديو عبر "فايسبوك" قال فيه إن رمضان أرسل له حراسته الخاصة للتعدي عليه من دون أن يوضح تفاصيل حول ما يزعم.

اللافت أنّ مدير أعمال "كزبرة" صرّح لعدد من وسائل الإعلام المصرية بأنّ ما يدّعيه مؤدّي المهرجانات غير صحيح، ولم يهدده رمضان أو تتعد حراسته الخاصّة عليه، مشيراً إلى أن ما ذكره عبر "فايسبوك" مجرد مزاح مع مُتابعيه واحتفال بالإجراء الذي اتخذه ضده.

وعن تفاصيل الأزمة مع رمضان، ذكر أنهم فوجئوا بطرح أغنية "خمسة" ضمن أحداث فيلمه المعروض بدور العرض السينمائية حالياً "عالزيرو"، وتبين أن الكلمات والألحان مطابقة تماماً لمهرجان شهير للمطرب "كزبرة". وعلى الفور تمت مُخاطبة إدارة "يوتيوب" التي بدورها حذفت الأغنية بعدما تبيّن انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.


هذه ليست الأزمة الأولى التي تواجه فيلم "ع الزيرو"، حيث سبق وتم اتهام صنّاعه بالترويج لتجارة الأعضاء البشرية، حيث تدور أحداثه حول مطرب شاب يجسد شخصيته محمد رمضان، يكتشف إصابة نجله بمرض خطير، ما يدفعه للتورط مع عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية توفيراً لنفقات علاجه.

السيناريست مدحت العدل، مؤلف الفيلم حرص على الرد على هذه الاتهامات، وقال عبر بيان صحافي إنه يناقش قضية مهمة من الجوانب كافة لتوعية الشباب بخطورة الأمر، مشيراً إلى دور الفن في التطرق إلى مثل هذه القضايا الشائكة.

يذكر أن صنّاع "عالزيرو" احتفلوا بالعرض الخاص به في السعودية مساء أمس الخميس، تمهيداً لعرضه بسينمات الخليج خلال الأيام القليلة المقبلة، وحرص على الحضور محمد رمضان، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، ومؤلف العمل مدحت العدل، والمخرج ماندو العدل، فيما تغيبت بطلة الفيلم نيللي كريم التي لم تشارك أيضاً في احتفالية العرض الخاص الذي أقيم في مصر، نظراً لوجودها خارج البلاد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم