الأحد - 22 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

بعد حديث مخرج "يوتيرن" عن أسباب اعتزاله... توفيق عبدالحميد: من فوّضك للتحدّث عنّي؟

المصدر: "النهار"
توفيق عبدالحميد.
توفيق عبدالحميد.
A+ A-
قرر الفنان القدير توفيق عبدالحميد الرّد على تصريحات المخرج سامح عبدالعزيز والفنانة ريهام حجاج حول أسباب إعلانه الاعتزال بعد الانتهاء من مسلسل "يوتيرن"، الذي عُرِض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، إذ رفض أن يتحدث أحد باسمه أو نيابة عنه.

وكتب عبر "فايسبوك"، منشوراً قال فيه: "أحاول دائماً أن أتعلّم من أخطائي، أما أخطاء الغير فهي قابلة للنقاش والتقويم إذا صدقت النوايا، لكنها لا تُناقش في العلن، لأن مشاكل العائلة الواحدة لا تُناقش على قارعة الطريق".

وأضاف: "لا تُعطي نفسك الحق في التحدّث عنّي، لم أعطك تفويضاً بذلك، وأعلم أنّ صمتي عن حكمة وقوة، قوة الحق".
 

احاول دائما ان اتعلم من اخطائى اما أخطاء الغير فهى قابلة للنقاش والتقويم اذا صدقت النوايا لكنها لا تناقش فى العلن لان...


وكان عبدالعزيز قد تحدث عن اعتزال الفنان المصري في تصريحات إعلامية، قائلاً: "ألتمس له العذر، لأن العمل في التلفزيون تطور والدنيا تغيرت، هذا بجانب شعوره بعدم الراحة بسبب طول ساعات التصوير يومياً، بالإضافة إلى تغير تقنيات التصوير، وكانت حالته الصحية لا تساعده كثيراً".

وتابع: "كنا نكثف التصوير للانتهاء من العمل، حيث ينتهي الممثل من التصوير فى الثامنة مساءً ويحضر في التاسعة صباح اليوم التالي".

يُذكر أن عبدالحميد أعلن في شهر رمضان الماضي، نيته الاعتزال وذلك عبر "فايسبوك"، قبل أن يوضح سبب هذا الإعلان نظراً لحالته الصحية، إلى أن عاد ثانية ليؤكد أنه يمكن أن يتراجع عن الاعتزال بشرط أن تتحسن صحته.

يُشار إلى أن مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، عبير صبري، محمود حجازي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم