السبت - 02 تموز 2022
بيروت 29 °

إعلان

العين على الشركات التي تخلّت عن جوني ديب... والجمهور يشكر "ديور"

المصدر: "النهار"
جوني ديب.
جوني ديب.
A+ A-

منذ أن اتهمت آمبر هيرد طليقها جوني ديب بالعنف المنزلي، توالت خسائر الممثل العالمي وبات يفقد بطولات أهم الأفلام إلى أن وصل الدور الى الفيلم الشهير Pirates of the Caribbean. فقد قررت شركة "ديزني" أن تستبعده من الجزء الجديد بعد أربعة أيّام من نشر هيرد مقالها الشهير في صحيفة "الواشنطن بوست" في العام 2018.

 

 وخلال مثول ديب أمام المحكمة، سأله محامي طليقته هيرد ما إذا كان سيرفض عرضاً من "ديزني" بقيمة 300 مليون دولار مقابل العودة للمشاركة في سلسلة قراصنة الكاريبي مرة أخرى، ليجيب الممثل الأميركي بالرفض القاطع.

 

@bovinjoe Johnny Depp admits he won't return to Pirates of the Caribbean franchise even if he's offered USD 300 million #johnnydepp #jacksparrow #piratesofthecaribbean #disney #amberheard ♬ use this sound if you think blaugrana is the best - BLGRN

 

واعتبر ديب أن "ديزني" لا تزال تنتفع مادياً منه ومن السلسلة التي برز فيها، ولفت إلى أنها لم تتوقف عن عرض سلسلة قراصنة الكاريبي أو بيع دمى جاك سبارو، الشخصية التي يقوم بدورها على الرغم من تخليها عنه.

 في حين رفضت الدار الفرنسية للعطور "ديور"، منذ انتشار إشاعات تعنيف جوني لآمبر هيرد، أن تتخلى عنه باعتباره الوجه الإعلاني لعطرها "Sauvage" على  رغم تفادي معظم الشركات الكبيرة من التعامل معه.

وأدت المحاكمة بين ديب وآمبر هيرد الى تعاطف عدد كبير من الجمهور والمشاهير مع النجم العالمي، ما تسبب في زيادة كبيرة في نسبة مبيعات العطر.

@theworldofnena #johnnydepp #momentsofjohnny #JusticeForJohnnyDepp #dior #diorsauvage ♬ original sound - Nena

واستعمل عدد كبير من جمهور النجم العالمي هاشتاغ Thank You Dior لتقديم الامتنان لدار الأزياء الفرنسية الشهيرة، وشكرها على التمسك بالنجم العالمي جوني ديب كوجه إعلاني في ظل تسرّع عدد من الشركات الإعلانية وتخلّيها عنه.

 

 

واليوم، بعد صدور الحكم لصالح جوني ديب والذي وصفه بأنه "أعاد له الحياة"، شكر الممثل العالمي في بيانه كل الذين وقفوا إلى جانبه وظلوا ثابتين في دعمهم له  لتنطلق جملة  من التساؤلات حول موقف الشركات وصنّاع السينما الذين أبدوا موقفهم الداعم لآمبر هيرد بعدما انتشر العنوان العريض بأن ديب هو "معنف للنساء".

 هل ستعني "عودة الحياة" التي تحدث عنها جوني ديب إعادة التفكير في إمكانية التعامل مع شركات تخلّت عنه في محنته؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم