الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ماسك يعمل على بيع حسابات "X" القديمة مقابل 50000 دولار

المصدر: "النهار"
 "X"
"X"
A+ A-
تعمل منصة "X" على خطة لتحقيق إيرادات جديدة عبر بيع معرفات حسابات المنصة القديمة، في وقت أرسلت المنصة رسائل بالبريد الإلكترونيّ تطلب رسماً قدره 50 ألف دولار لبدء عملية الشراء، وفقاً لما ذكرته مجلة "فوربس".
 
ووفقاً لرسائل البريد الإلكترونيّ، التي اطلعت عليها المجلة، أصبح لدى "X" الآن فريق عمل يسمّى "@Handle Team" يعمل على إنشاء سوق لشراء معرفات الحسابات غير النشطة.
 
 
وكانت "X" قد غيّرت سياستها هذا العام، فنصّت على أنّه يجب على المستخدمين تسجيل الدخول كلّ 30 يوماً ليظلّوا نشطين، ولمنعوا المخاطرة بتعليق حساباتهم أو إزالتها نهائياً، إن لم يقوموا بالدخول لفترة طويلة.
 
 
وذكرت "فوربس" أن فريق "Handle" سعى للحصول على ما يصل إلى 50 ألف دولار من المشترين المحتملين مقابل تلك الحسابات "الثمينة".
 
 
وفي سياق تراجع إيرادت المنصة، وجد تحليل منفصل أجرته شركة "Guideline" لتحليل الإعلانات أن إيرادات إعلانات "X" في الولايات المتحدة انخفضت بنسبة 55 في المئة أو أكثر كلّ شهر منذ استحواذ ماسك على الشركة.
 
 
كذلك قدّمت الشركة أخيراً مستويين جديدين للاشتراك للمستخدمين، تعويضاً عن نقص الإيرادات، أحدهما "Premium+" بقيمة 16 دولاراً شهرياً، والآخر بقيمة 3 دولارات شهرياً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم