الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

الإعلانات آتية إلى "سناب شات" MyAI بالشراكة مع "مايكروسوفت"

المصدر: النهار
النهار - تصميم ديما قصاص
النهار - تصميم ديما قصاص
A+ A-
تخطط منصة "سناب شات" لعرض الإعلانات في روبوت الدردشة الخاص بها المستند إلى الذكاء الاصطناعي My AI بالتعاون مع شركة "مايكروسوفت".

وكانت شركة "سناب" المالكة للمنصة قد أعلنت في وقت سابق خططها لعرض الروابط الإعلانية الممولة داخل المحادثات التي يجريها المستخدمون مع الروبوت.

وصرحت الشركة بأنه عند سؤال روبوت My AI عن مكانٍ لتناول الطعام على سبيل المثال، ستتضمن إجابته روابط لمطاعم محلية وتطبيقات توصيل الطعام، كما سينتهج الروبوت النهج نفسه عند الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بأماكن قضاء الإجازة وحجز الرحلات والفنادق وشراء المنتجات.

وبحسب الاتفاق المبرم بين الشركتين، فإن "مايكروسوفت" ستزود سناب شات بالروابط الإعلانية التي تعمل على ربط المستخدمين بالمعلنين داخل المحادثات، وستمكن مايكروسوفت عملاءها من المعلنين داخل الولايات المتحدة وغيرها من الدول خلال وقتٍ قريب من الاستفادة من الخدمات الإعلانية الجديدة في سناب شات.

بدورها، بدأت "مايكروسوفت" أيضًا اختبار إدراج الإعلانات في روبوت "بينج شات" الخاص بها، للاستفادة منه كمساحة إعلانية أمام شركائها من المعلنين الذين يزيد عددهم على 7500 شركة وعلامة تجارية، وفقًا لـ"مايكروسوفت".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم