الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

"تويتر" يبدأ بدفع العائدات لبعض صنّاع المحتوى

المصدر: "النهار"
تويتر "النهار" / ديما قصاص
تويتر "النهار" / ديما قصاص
A+ A-
تم إطلاق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات مع صنّاع المحتوى في تطبيق "تويتر" رسمياً. وكان إيلون ماسك أعلن عن هذه المبادرة في شهر شباط، ولكن مع قليلٍ من التفاصيل حول كيفية عملها، ولم يكن أحد يعرف تماماً ما يمكن توقّعه. 
 
 
 
ومع ذلك، أبلغ بعض صنّاع المحتوى البارحة أنهم تلقوا إشعارات حول الإيداعات الواردة بما في ذلك صانع محتوى يدّعي أنه من المقرر أن يتلقى أكثر من 24000 دولار. وتستند المكافآت إلى الإعلانات للمستخدمين المؤهلين. 
 
 
ويحفز البرنامج صنّاع المحتوى الذين يساهمون بمحتوى شائع يجذب المعلنين. وقد شارك "تويتر" منشور ذُكر فيه أن: "هذا البرنامج هو جزء من جهودنا لمساعدة الأشخاص على كسب لقمة العيش مباشرةً على "تويتر". وغرّد إيلون ماسك بأن هذه العائدات ستكون تراكمية منذ أن وعد عن إطلاق البرنامج لأول مرة في شباط. 
 
 
 
ومع ذلك، يشير المنشور إلى أن نظام مشاركة الإيرادات ينطبق على مشتركي "تويتر بلو" أو المؤسسات التي تم التحقق منها والذين حصلوا على ما لا يقل عن خمسة ملايين ظهور "impressions" على منشوراتهم في كل شهر من الأشهر  الثلاثة الماضية. 
 
 
 
وتهدف هذه الخطوة إلى جعل "تويتر" منصة أكثر جاذبية لمنشئي المحتوى. وقد لا تكون هذه الخطوة من قبيل الصدفة. فقد وصل هذا البرنامج بعد أسبوع من إطلاق "ميتا" تطبيق "ثريدز" والذي لم يستغرق وقتاً طويلاً ليكتسب الزخم. 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم