الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

حراس المرمى يتألقون في مونديال "الشاطئية"

المصدر: "النهار"
من البطولة. (وام)
من البطولة. (وام)
A+ A-
سجلت النسخة الحالية من بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024" تفوقاً لحراس المرمى في إحراز الأهداف خلال المباريات، التي أقيمت في الجولتين الأولى والثانية على شاطئ ملعب حي دبي للتصميم.

ووضع حارس مرمى المنتخب الإسباني دونا البصمة الأولى لحراس المرمى في البطولة، بإحرازه هدف منتخب بلاده أمام تاهيتي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لكن الهدف لم يكن كافياً لتجنب الخسارة في المباراة التي انتهت نتيجتها لمصلحة المنافس 3-5.

وأعاد حارس مرمى المنتخب الأميركي كريستوفر توث المشهد من جديد أمام المنتخب الإماراتي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهز الشباك، إثر تسديدة قوية من مسافة بعيدة، لكن الحارس ذاته دفع ثمناً غالياً لخطأ كبير منح علي محمد لاعب منتخب الإمارات فرصة حسم النتيجة بالهدف الثالث في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

كما أحرز ميخائيل أفغوستوف حارس مرمى منتخب بيلاروسيا هدفاً أمام المنتخب الياباني في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، والتي انتهت لمصلحة الأول 3-1.

ولم تغب براعة حراس المرمى في إحراز الأهداف خلال مباراة منتخب السنغال أمام نظيره الكولومبي في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، بتألق الحارس أوسينو فاي الذي أحرز هدفاً من تسديدة قوية منحت فريقه الثقة في الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بالفوز الأول لمنتخب السنغال في البطولة 5-3.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم