الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الصداقة – حارة صيدا ونادي 1875 – الجيش في كأس لبنان

المصدر: "النهار"
من تسليم الشهادات.
من تسليم الشهادات.
A+ A-
يلتقي فريق الشباب حارة صيدا مع الصداقة، عند الساعة 20:45 من مساء الثلاثاء 13 شباط الجاري، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، في الدور نصف النهائي لكأس لبنان 2024 لكرة اليد.

وتأهل الصداقة إلى المربّع الذهبي بعد فوزه على ميفدون 56-14، فيما بلغ الشباب حارة صيدا الدور ذاته بتغلبه على المبرة 46-11.

وستكون المواجهة مرتقبة بين الفريقين، خصوصاً أن كل منهما يضم أسماء بارزة في صفوفه، حيث يتسلّح الصداقة بالأخوين حسين وحسن صقر إلى جانب هيثم مقداد وعلي سويدان، في حين يدافع عن ألوان حارة صيدا كريم شاهين وعلي حسن صالح وأحمد الزين وحسين علي صالح.

نادي 1875 – الجيش
ونجح نادي 1875 في مواصلة نتائجه اللافتة في السنوات الأخيرة وبلغ مربّع الكبار، عقب فوزه على فوج إطفاء بلدية بيروت بفارق 10 أهداف 37-27 (الشوط الأول 15-12)، في الدور الأول.

كان أفضل مسجّل في الفائز بسام بستاني وكمال سموري برصيد 9 أهداف لكل منهما وأضاف جو أبو ديوان 7 أهداف ورودي فغالي 6 أهداف، بينما كان عمر حلاق الأفضل من الخاسر بـ9 أهداف وأضاف كل من خليل فواز وربيع خفاجة وصادق عمار 4 أهداف.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وحسن حرب، وروان عياش (مسجّلة) وفاطمة حلال (ميقاتية)، وراقبها محمد حيدر.

ويلتقي نادي 1875 مع الجيش، الذي تأهل إلى نصف النهائي بعد انسحاب منافسه الشباب مار الياس، في موعد يحدّده الاتحاد لاحقاً.

دورة للمدربين
من جهة ثانية، اختتم الاتحاد اللبناني لكرة اليد دورة المدربين "مستوى أول"، بمشاركة 36 متدرباً، وذلك في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.

وحاضر في الدورة، التي أقيمت مرحلتها الثانية يومي الجمعة والسبت الماضيين، المدرب زياد منصور وعاونه المدرب حسن كوثراني.

وحصل في نهاية الدورة المدربون الناجحون على شهادة تدريب "مستوى أول".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم