الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

انتصاران لحارة صيدا والجيش في بطولة كرة اليد

المصدر: "النهار"
فريق الجيش.
فريق الجيش.
A+ A-
حافظ فريق الشباب حارة صيدا حامل اللقب على سجلّه خالياً من أي خسارة هذا الموسم، بعدما حقق فوزاً جديداً وجاء هذه المرة على فوج إطفاء بلدية بيروت 40-28 (الشوط الأول 18-12)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور، ضمن منافسات المرحلة الثانية إياباً من بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2023.

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب الفائز أحمد شاهين برصيد 11 هدفاً وأضاف خضر نحاس 9 أهداف وكريم شاهين 7 أهداف واكتفى حسن صقر بـ6 أهداف، في حين كان حسن الحاج الأفضل من الخاسر بـ9 أهداف وأضاف عمر الحلاق 7 أهداف وفادي نصار وخليل فواز 4 أهداف لكل منهما.

قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وباسم ناصر، ومروى رشيد (مسجّلة) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها مازن ديب.

الجيش يتغلّب على الصداقة
وفي القاعة عينها، وعكس مباراة الذهاب التي انتهت بتعادل مثير 28-28، حسم الجيش قمة المرحلة أمام الصداقة لمصلحته 29-18 (الشوط الأول 16-7).

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب الخاسر علي سويدان برصيد 7 أهداف وأضاف محمد زين الدين 5 أهداف، فيما كان أحمد حمود الأفضل من الفائز بـ6 أهداف وأضاف علي صلاح الدين وعلي الحاج حسن 4 أهداف لكل منهما.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وطلال حمود، ومروى رشيد (مسجّلة) وباسم ناصر (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

مباراة لم تستكمل
وفي قاعة حاتم عاشور أيضاً، لم يكتب لمباراة نادي 1875 مع المبرة أن تنتهي في وقتها الأصلي، بعدما قرر الثاني عدم إكمال اللقاء، بعد الإصابات التي تعرّض لها الفريق، إضافة إلى طرد لاعبه محمد برّي.

ودخل المبرة المباراة بتشكيلة كاملة (7 لاعبين)، لكنه قرر عدم إكمالها بعد انتهاء الشوط الأول، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدّم كبير لنادي 1875 بنتيجة 19-4، وذلك بسبب عدم وجود التكافؤ بعدد اللاعبين على أرض الملعب.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وباسم ناصر، ومروى رشيد (مسجّلة) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

المرحلة الثالثة
وتنطلق المرحلة الثالثة إياباً عند الساعة 18:30 من مساء الثلثاء المقبل بمباراة تجمع بين الجيش والمبرة، تليها مواجهة الصداقة مع فوج إطفاء بلدية بيروت، على أن تختتم عند الساعة 19:30 من مساء الأربعاء المقبل بلقاء واحد يجمع بين نادي 1875 والشباب حارة صيدا.

وتقام كل المباريات في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم