الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مدرب نيوكاسل يحذّر لاعبيه

المصدر: "أ ف ب"
هاو. (أ ف ب)
هاو. (أ ف ب)
A+ A-
حذر مدرب نيوكاسل يونايتد إدي هاو لاعبيه بأن احداً منهم لا يمكن ان يكون ضامنا لنفسه في التشكيلة الاساسية في الوقت الذي يبحث فيه عن وقف نزيف النقاط في الاسابيع الاخيرة في الدوري الانكليزي الممتاز.

وتعرض نيوكاسل لخسارته الخامسة في اخر 7 مباريات في مختلف المسابقات على ارضه ضد نوتنغهام فوريست 1-3، وتخلل هذه السلسلة خروجه من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا العائد اليها منذ اكثر من 20 عاما، كما غادر مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في الدور ربع النهائي.

ودفع نيوكاسل ثمن خوضه 10 مباريات في 30 يوما وسط إصابات عدة لحقت في صفوفه علما بان بعض لاعبيه سيعودون الى الملاعب قريبا كما انه قد يدخل سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق.

وقال هاو: "انا مستعد للقيام بأي تغيير اعتقد بأنه لمصلحة الفريق ان كان من حيث المستوى او النتيجة وبالطبع فاللاعبون يتحملون مسؤولية ما يقدمونه".

وتابع: "لا احد ضامنا لمركزه في التشكيلة الاساسية، يتعين على كل لاعب ان يستحق التواجد وبالتالي يتعين علينا تغيير النمط الحالي بكل تأكيد".

والخسارة امام فوريست كانت الاولى لنيوكاسل على ارضه بعد 7 انتصارات في تواليا في الدوري الانكليزي وما زاد الامر سوءا ان مهاجمه السابق النيوزيلندي كريس وود سجل الاهداف الثلاثة في مرماه.

كما انها كانت الثانية تواليا بعد سقوطه خارج ملعبه امام لوتون تاون صفر-1 المتواضع في الجولة الماضية.

ويواجه نيوكاسل مباريات قوية في الفترة المقبلة ضد ليفربول ومانشستر سيتي واستون فيلا بالاضافة الى مواجهة ديربي في المدينة ذاتها ضد سندرلاند في كأس انكلترا.

وختم هاو: "الإصابات الكثيرة اثرت على مستوانا من دون ادنى شك في وقت كنا نحتاج الى عمق على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وبالتالي لم نتمكن من الاحتكام الى مبدأ المداورة وسط ضغط المباريات في الآونة الاخيرة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم