الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تريبير: نيوكاسل سيصحح الأمور مرة أخرى

المصدر: "النهار"
تريبير. (أ ف ب)
تريبير. (أ ف ب)
A+ A-
أكد الظهير الأيمن كيران تريبير أن نيوكاسل يونايتد أخفق في الارتقاء إلى معايير النادي هذا الموسم، مضيفاً أن مستواه الشخصي تراجع أيضاً، ليتجرع الفريق، صاحب المركز الثامن، الهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد خروجه بالفعل من دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة، تلقّى نيوكاسل هزيمة أمام نوتنغهام فوريست "المتعثّر" 1-3، والذي يحتل المركز 16، على ملعب "سانت جيمس بارك"، أمس الثلاثاء.

وبينما يقول البعض إن مشاكل الفريق ربما ترجع لجدول المباريات المزدحم وقائمة الإصابات الطويلة، بعد عودته إلى أرفع مسابقة للأندية في أوروبا عقب غياب لمدة عقدين، قال تريبير إنه لن يدفن رأسه في الرمال بعد عروضه الأخيرة.

وفي الأسبوع الماضي، وقف المدير الفني لنيوكاسل إيدي هاو إلى جانب الدولي الإنكليزي البالغ عمره 33 عاماً، بعد أخطاء فادحة ارتكبها خلال الهزيمة أمام تشيلسي في الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية الإنكليزية.

وقال تريبير لمنصة "أمازون برايم": "المعايير التي وضعناها طوال الأشهر 18 الماضية ابتعدنا عنها قليلاً في المباريات الماضية. تراجع مستواي الشخصي أخيراً. تعرضت لكثير من الانتكاسات في مسيرتي، وهذه مجرد كبوة أخرى. أحتاج لمواصلة الإيمان بقدراتي".

وأكد تريبير أنه واثق من أن نيوكاسل سيصحح الأمور مرة أخرى، مضيفاً: "خضنا مباريات كثيرة والمشاركة الأوروبية تمثل تحدياً للنادي. غالبية اللاعبين ليسوا معتادين على اللعب في دوري أبطال أوروبا وكان ذلك تحدياً للفريق. تعرض الفريق للكثير من الإصابات. بذل اللاعبون كل ما في وسعهم وعملوا بجد لكن علينا أن نبدأ النصف الثاني من الموسم بقوة. تمر الفرق دائماً بفترات صعود وهبوط، لكن كرة القدم تتغير بسرعة وبالتأكيد سيعود هذا الفريق إلى الطريق الصحيح".

ويحل نيوكاسل ضيفاً على ليفربول، متصدر الدوري، الاثنين المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم