الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

ووكر يوجّه رسالة إلى زملائه قبل نهائي "الأبطال"

المصدر: "رويترز"
ووكر (أ ف ب).
ووكر (أ ف ب).
A+ A-
أكد مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي كايل ووكر أن فريقه مصمم على "تصحيح الأخطاء" التي أدت إلى هزيمته أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، عندما يواجه إنتر الإيطالي في نهائي العام الجاري، بعد غد السبت.

وانتزع فريق المدرب بيب غوارديولا لقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الخامسة في ستة مواسم، كما هزم مانشستر يونايتد ليحصد لقب كأس الاتحاد الإنكليزي الأسبوع الماضي، وربما يتوج بطلاً لأوروبا للمرة الأولى، إذا تغلب على إنتر في إسطنبول.

كان ظهوره السابق والوحيد في نهائي دوري الأبطال حين خسر من تشيلسي 1-صفر.

وأبلغ ووكر وسائل إعلام بريطانية: "نعرف أننا نحظى بفريق جيد، لكن لكي نلقى التقدير العالمي كأحد أفضل الفرق نحتاج للفوز بلقب دوري الأبطال. هذا لا يقلل مما حققته التشكيلة في آخر ستة أعوام، لدينا فرصة ثانية مع بيب ومجموعة اللاعبين الذين استمروا ونحتاج لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام تشلسي".

ويمكن أن يصبح سيتي ثاني نادٍ إنكليزي يكمل الثلاثية، وأقر ووكر بأن فريقه مفعم بالرغبة في تكرار إنجاز يونايتد في 1999.

وشدد الظهير الأيمن على أن سيتي يجب أن يتوج ببطولة الصفوة في أوروبا، إذا أراد أن ينضم إلى أعظم فرق إنكلترا عبر التاريخ مثل يونايتد 1999 وجيل أرسنال "الذي لا يقهر" المتوج بلقب الدوري الممتاز من دون هزيمة في 2003-2004.

تابع: "فريق يونايتد هذا وأرسنال الذي لا يقهر ربما يكونا أفضل فرق الدوري الإنكليزي الممتاز عبر التاريخ. أعتقد أنه يجب الوضع في الاعتبار ما فعلناه وليفربول في السنوات الأخيرة، لكنهم فازوا بلقب دوري الأبطال، بينما لم نحصد البطولة الكبرى، لذا يجب أن نقتنص الكأس".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم