الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

أرقام مهمة في "ريمونتادا" الأهلي أمام المقاولون

المصدر: النهار
أنور العشري
الأهلي المصري.
الأهلي المصري.
A+ A-
حوّل الأهلي، حامل لقب الدوري المصري، تأخره بهدفين دون رد في الشوط الأول أمام ضيفه المقاولون العرب، في افتتاح الجولة العاشرة للنسخة الرقم 62، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر قائمة الترتيب موقتاً في انتظار ما تسفر عنه مواجهة أسوان والزمالك غدا السبت بملعب بتروسبورت.

في الدقيقة 38، تقدم باسم علي للضيوف بكرة اصطدمت بقائد الأهلي أيمن أشرف معلناً تسجيل الهدف 1000 للذئاب في المواسم المكتملة، قبل أن يضيف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

وفي الشوط الثاني ذلل البديل طاهر محمد طاهر لاعب الذئاب السابق الفارق، في الدقيقة 60، مسجلاً الهدف 150 في النسخة الحالية، قبل أن يدرك زميله البديل محمد شريف التعادل بعدها بعشر دقائق.

وبعد 10 دقائق، خطف محمد مجدي قفشة النقاط الثلاث للأهلي الذي حقق فوزه الرقم 33 بنتيجة 3/2، وللمرة الثانية على حساب المقاولون العرب.

رفع الأهلي قوته الهجومية إلى 19 هدفا منها ثلاثة فقط في الشوط الأول، محققا سادس انتصاراته هذا الموسم، والفوز الرقم 53 على حساب المقاولون، الرابع تواليا.

في حين تلقى المقاولون بقيادة عماد النحاس هزيمته الخامسة هذا الموسم، والتاسعة في مسيرة المدير الفني التدريبية.

سجل الثلاثي باسم علي، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي قفشة أول أهدافهم هذا الموسم، في حين سجل سيف الجزيري هدفه الثاني.

وشارك محمد شريف، زميله محمود عبدالمنعم كهربا في صدارة الهدافين برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع رمضان صبحي، وحسام حسن عبدالبديع، وأحمد سمير محمد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم