الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"نهاية العالم"... قتلت زوجها طعناً وألقت ابنتَيها من السيارة بسبب الكسوف!

المصدر: "أ ف ب"
كسوف الشمس (أ ف ب).
كسوف الشمس (أ ف ب).
A+ A-
أقدمت منجّمة أميركية أخافها الكسوف، الذي حصل الاثنين فوق الولايات المتحدة، على قتل شريكها طعناً، وألقت ابنتَيها من سيارتها على الطريق السريعة، قبل ساعات قليلة من الظاهرة السماوية، وفق ما أوردت صحيفة "لوس أنجلس تايمز".

وكانت دانييل جونسون التي عُثر عليها ميتة بعد وقت قصير في سيارتها، تعرّف عن نفسها بأنّها "معالجة إلهية"، وكانت توفر عبر الإنترنت خدمات ما يُعرف بـ"تنقية الهالة" (من الطاقة السلبية)، وتوقعات الأبراج. واتخذت لنفسها اسم "أيوكا" عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

واعتبرت "أيوكا"، في منشور عبر منصة "إكس"، الأسبوع الماضي، أنّ الكسوف "ذروة الحرب الروحية" ورأت أن على الجميع "اختيار معسكر". وأكدت في منشور آخر أنّ "نهاية العالم حانت".

وصباح الاثنين، قبل ساعات قليلة من الكسوف، قتلت شريكها، وهو جندي سابق يبلغ 29 عاماً، عبر طعنه في قلبه بسكين، وفقاً لصحيفة "لوس أنجلس تايمز".

وتركت آثار قدمَين ملطخّتَين بالدماء في شقتهما في لوس أنجلس، قبل أن تهرب بسيارتها من طراز "بورش كايين" مع ابنتَيها، بحسب المعطيات الأولية للتحقيق التي أوردتها الصحيفة.

وبينما كانت تسير بسرعة على طريق سريع في المدينة، دفعت طفلتيها إلى خارج السيارة.

وفيما نجت البكر البالغة تسع سنوات، عُثر على جثة شقيقتها الصغرى، وهي رضيعة في شهرها الثامن.

وعثرت الشرطة، في وقت لاحق، على السيارة التي اصطدمت بسرعة 160 كيلومترا في الساعة بشجرة على طريق ساحلية. وكانت جثة جونسون مشوهة بشدة ويصعب التعرف عليها، بحسب الصحيفة.

وارتبطت ظواهر الكسوف منذ القدم بنبوءات غريبة عن نهاية الزمان، يؤكد العلماء أن لا أساس لها.

وتجمّع ملايين الأشخاص، الاثنين، لمشاهدة كسوف كلي نادر في سماء أميركا الشمالية، من المكسيك إلى كندا مروراً بالولايات المتحدة، في حدث فلكي مذهل أغرق مناطق واسعة بالظلام في وضح النهار، بفعل تموضع القمر تماماً بين الأرض والشمس، ما حجب ضوء الشمس موقّتاً في وضح النهار.

ولم تكن مشاهدة الكسوف الكلي متاحة من لوس أنجلس التي حصل فوقها كسوف جزئي فحسب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم