الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

لماذا يحتاج الجميع إلى كابل شحن طويل!

المصدر: "nytimes"
لماذا يحتاج الجميع إلى كابل شحن طويل!
لماذا يحتاج الجميع إلى كابل شحن طويل!
A+ A-

حسناً تخيل نفسك جالساً على الأريكة وتحت البطانية، تتصفح هاتفك الذكي ووسائل التواصل الاجتماعي أو كنت على وشك ان ترسل رسالة نصية الى أحد أصدقائك، وفجأة إنتهت بطارية هاتفك وانطفأ! انت هنا بحاجة لأن تقوم من مكانك لإعادة شحن هاتفك وإنتظاره ليشحن لتعاود استخدامه! لكن ماذا لو اختصرت المشهد هذا كله وحصلت على كابل شحن طويل تستطيع بواسطته شحن هاتفك أينما كنت تجلس وبراحة تامة!؟ سبب آخر لشراء أحد هذه الشواحن، هو عدم اضطرارك بعد اليوم الى الانحناء في زاوية أو الجلوس على الأرض أثناء انتظار شحن الهاتف بكابل قصير.

من هذا المنطلق سنستعرض لكم كابلات شواحن طويلة تعتبر الأفضل في فئتها لتجربة شحن أفضل:

إذا كنت تبحث عن كابل micro-USB بطول 10 أقدام، فكابل Anker PowerLine هو الأفضل (متوافر أيضًا بنموذج قياسه 6 أقدام). إنه رخيص نسبيًا (البيع بالتجزئة لنحو 7 دولارات من أمازون) ومثل جميع منتجات Anker ، يأتي مع كفالة لمدة 18 شهرًا. كما يقوم الكابل بشحن ونقل البيانات بشكل سريع لا يصدق، ويحتوي على "غلاف من البلاستيك الصلب يحمل القابس"، وقد صمم ليصمد أمام "أكثر من 10000 منحنى".

بالنسبة إلى خيار متوافق مع أجهزة الآيفون iPhone، فكابل Anker PowerLine Lightning هو الأفضل في هذه الفئة ويبلغ سعره 12 دولارًا في متجر أمازون. يشبه هذا الكابل إلى حد بعيد طراز micro-USB، باستثناء أنه لا يمكنه التعامل سوى مع نحو 5000 من المنحنيات ولا يمكنه شحن جهاز iPad Pro بسرعة. إذا كنت بحاجة إلى شيء يمكن توصيله بمنتجات USB-C، مثل MacBook ، فإن USB-C Lightning الذي يبلغ طوله 6 أقدام من أبل مناسب تمامًا ويبلغ سعره 25 دولارًا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم