الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"عليكم السلام"... آخر ما كتبته ليندساي لوهان!

المصدر: "انستغرام"
"عليكم السلام"... آخر ما كتبته ليندساي لوهان!
"عليكم السلام"... آخر ما كتبته ليندساي لوهان!
A+ A-

فاجأت النجمة العالمية الشابة ليندساي لوهان متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإزالة كل صورها الموجودة من حسابها عبر تطبيق "انستغرام"، وكتبت إلى جانب اسمها التعريفي عبارة باللغة العربية: "عليكم السلام" بأحرف أجنبية. اما بالنسبة لحسابها عبر "تويتر" فيبدو "غير فاعل" وخالٍ من اي مواد متعلقة بالنجمة.
يبقى حسابها عبر "فايسبوك" الذي يُظهر آخر تحديث لنشاطها في التاسع والعشرين من الشهر المنصرم، إذ نشرت شريط فيديو من أجواء استعدادها لمقابلتها عبر قناة "CNN" تحدثت فيها عن أعمالها الخيرية ونشاطاتها مع اللاجئين.
ودفعت هذه العبارة إلى سؤال كثر عما إذا اعتنقت لوهان الاسلام، لاسيّما وأنها رصدت العام الفائت وهي تحمل القرآن، مبررة ذلك حينها بأنها بدأت دراسة الدين الإسلامي وانها شخص روحاني جداً وعلى أهبة الاستعداد لتعلم المزيد. كما ارتدت خلال زيارتها الأخيرة إلى تركيا الحجاب بعدما قابلت عدداً من اللاجئين السوريين، في حين تساءل آخرون عن امكانية قرصنة حساباتها.
غير انّ صحيفة "الديلي ميل" رصدت الجمعة الفائت لوهان تستمتع في وقتها في ميلان مع صديقها النجم الإيطالي توماسو زورزي.
يذكر انّ الصور الأخيرة التي نشرتها لوهان عبر "انستغرام" كانت من دبي حيث استمتعت في وقتها مع بعض الأصدقاء وأعلنت إحياءها حفلاً في ليلة رأس السنة في Zero Gravity في دبي معبّرة عن حماسها للأجواء المرتقبة.













 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم