الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مياومو الكهرباء: نصر على سياسة الحوار البنّاء لانهاء الأزمة

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

اصدرت لجنة العمال المياومين وجباة الاكراء في "مؤسسة كهرباء لبنان" اليوم بيانا اوضحت فيه "بعد مضي اكثر من 35 يوما على اعتصامها السلمي والحضاري من اجل حصولها على مطالبها المحقة والمشروعة التي اقرها قانون مجلس النواب، تعلن اللجنة انها على "استعداد من جديد لفتح البوابة البحرية امام موظفي مديرية النقل لاخذ ما يلزم من معدات وزيوت من اجل اصلاح عطل خط ال 66 في محطة الاونيسكو او اي عطل قد يطرأ في مدينة بيروت".


اضاف: "ان اللجنة قامت سابقا بتلك الخطوة ولم يأت موظفو النقل لاستلام البضائع والزيوت التي يوجد منها في اماكن اخرى كمعمل سد البوشرية الذي لا وجود للمياومين فيه". 
وذكر ان "اللجنة فتحت ابواب المؤسسة امام عدد كبير من الموظفين والمدراء لاخذ امور خاصة وحيوية، كما تؤكد ان المياومين الفنيين في بيروت والمناطق قاموا بالعديد من التصليحات العامة التي هي من اختصاصهم ولاسيما في بيروت وسائر المناطق" .
وختم البيان :" وبناء عليه فان اللجنة تعود وتصر على سياسة الحوار البناء الذي من شأنه انهاء الازمة وعودة العجلة الى قطاع الكهرباء، والذي ما برح منذ سنوات طوال يعاني من ازمات متلاحقة لا يتحمل المياومون والجباة اي مسؤولية في تدهورها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم