الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

كسرن القاعدة... نجمات كشفن أعمارهن الحقيقيّة للجمهور

المصدر: النهار
إعداد محمد أبوزهرة
كسرن القاعدة... نجمات كشفن أعمارهن الحقيقيّة للجمهور
كسرن القاعدة... نجمات كشفن أعمارهن الحقيقيّة للجمهور
A+ A-

يرفض كثير من نجمات الفن في الوطن العربي الكشف عن أعمارهن رغبة شخصية في الحفاظ على شبابهن أمام الجمهور، إلا أن عدداً من النجمات تمرّدن على تلك القاعدة بكشف أعمارهن الحقيقية، وأعلنّ اعتزازهن بالتجاعيد التي ظهرت عليهنّ.

آخر النجمات اللاتي كشفن أعمارهن الحقيقية للجمهور، كانت الفنانة المصرية نورهان التي أعلنت تصالحها مع فكرة وجود تجاعيد في بشرتها، مؤكدة أنها تحترم ذلك ولن تفكر في عمل أي عمليات تجميل.

وشاركت نورهان عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة أمام البحر مباشرة، وكتبت عليها: "أحب تجاعيدي، إنها ما أنا عليه، أنا عمري 38 عاماً، لا تؤرقني مطلقاً، أحب نفسي، وشاكرة لله".

وفي العام 2018، أكدت الفنانة رانيا يوسف خلال استضافتها ببرنامج "أبلة فاهيتا" أنها بلغت 44 عاماً. كما ذكرت بوضوح عمرَي ابنتيها إذ تبلغان 14 و17 عاماً، مؤكدة أنها ليست من النجمات اللاتي يخفين العمر.

كما احتفلت الفنانة جيسي عبدو مع جمهورها بعيد ميلادها قبل عامين عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" من خلال الكشف عن عمرها، لافتة إلى أنها أكملت عامها الـ30، مشيرة إلى أنها عاشت فيها الكثير من الحب والفرح والحزن وسوف تستقبل عامها الجديد بالضحك والأمل.

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أكدت كثيراً أنها تعتز بتجاعيد وجهها في السنوات الماضية، وأعلنت مراراً عمرها الحقيقي وأنها من مواليد العام 1934.

الفنانة سميرة سعيد خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، أكدت أنها تخطت الـ50 عاماً ولكنها تشعر أنها لا تزال في الـ18 من عمرها وبداخلها كثير من المرح.

الفنانة سماح أنور انتقدت خلال تصريحات تلفزيونية رفض بعض النجمات ذكر أعمارهن وكأنه سر أو عيب رغم أن الجمهور يقوم بحساب عمر كل فنانة، مؤكدة وقتها أن عمرها 52 عاماً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم