الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

نادين نسيب نجيم تطلّ بصورة بعد انفجار المرفأ: "الحمدلله"

المصدر: "إنستغرام"
نادين نسيب نجيم تطلّ بصورة بعد انفجار المرفأ: "الحمدلله"
نادين نسيب نجيم تطلّ بصورة بعد انفجار المرفأ: "الحمدلله"
A+ A-

أطلّت الممثلة #نادين_نسيب_نجيم بجروحها التي أصيبت بهاء في انفجار مرفأ بيروت من المستشفى، مطمئنةً جمهورها بأنّها بدأت تتعافى وستعود إلى منزلها غداً: "الحمدلله أصبحت أفضل، وسأغادر المستشفى غداً. أشكر دعواتكم ورسائلكم، وكل من سأل عني وكل من حزن لأجلي وكل من يحبني. شكراً من كل قلبي... ومن قلبي سلام لبيروت".

نشرت نجيم صورتها الأولى وبجانبها ولداها هاڤن وجوڤاني، ممتنّة لهذه اللحظة، وكتبت: "أشكر ربي ألف مرّة لأنّه لم يحرمني من هذه اللحظة ولم يحرم ولديّ مني. أشكر ربي كلّ لحظة وكلّ ثانية لأنّه لطف بي وساعدني حتى تشفى جروحي بسرعة ولا يكون أثرها كبيراً".

وتابعت: "قلبي مع كلّ أم وكلّ طفل كان ضحية هذا الاعتداء الذي أصابنا"، متوجّهة إلى الشعب اللبناني بالقول: "هل تعلمون النقطة المشتركة بين اللبنانيين؟ الوجع. مع الأسف، نجتمع دائماً إما على مصيبة أو على وجع".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CD3nG-CndeL]]

يُذكر أنّ نجيم نجت بأعجوبة بعدما كشفت في فيديو نشرته في حسابها عبر "إنستغرام" صوّرته بنفسها لحظة وقوع الانفجار الثاني في #مرفأ_بيروت، حيث كانت تصوّر الانفجار الأوّل ووقع بعده بثوانٍ الانفجار الثاني، والذي أصيبت به إصابة بالغة بعدما انكسر الزجاج وتناثر عليها، فأصيبت بجروح عدّة في وجهها وجسدها.

و‏أعلنت نجيم عن قرارها مغادرة لبنان، مشيرة إلى أنها "من هذه اللحظة من داخل المستشفى أخدت قرار: رح اترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم