الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 23 °

إعلان

إطلالات العيد الراقية لمدوّنات العرب... ألوان رائعة واختيارات موفقة (صور)

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
إطلالات العيد الراقية لمدوّنات العرب... ألوان رائعة واختيارات موفقة (صور)
إطلالات العيد الراقية لمدوّنات العرب... ألوان رائعة واختيارات موفقة (صور)
A+ A-

نستلهم دائماً إطلالات الموضة العصرية وأبرز الصيحات في عالم الأزياء من مدونات الموضة اللواتي يتابعن أجددها، ويتعاونّ مع العلامات التجارية الفاخرة التي تحرص على إيصال الصورة الأفضل عبرهن. 

خلال عيد الأضحى المبارك، تألّقت مدونات الموضة العرب بأزياء مختلفة تحاكي الرقي والأناقة، ولا تخلو من اللمسات الكلاسيكية التي ترسم أجواء العيد الفرحة، بالرغم من الظروف الصعبة التي نمرّ بها. اخترنا لكم أبرز خمس إطلالات للمدوّنات العرب، تعرفوا إليها!

1- مدونة الموضة السعودية العنود بدر، والمعروفة بلقب "فوزازا"، تألقت بفستان صيفي بسيط باللون البرتقالي حمل توقيع storets، نسّقته مع حقيبة بلون الكاميل من دار Bottega Veneta.

2- مدونة الموضة اللبنانية الجميلة تمارا جمال اختارت فستاناً من قماش الدنتيل باللون العاجي من GIRL SQUAD، نسّقته مع حقيبة كلاسيكية من Elisabetta Franchi ناسبت هذه الإطلالة.

3- مدونة الموضة لينا قزيز اختارت تنسيق تنورة باللون الزهري الخشبي مع قميص باللون الزهري من الساتان من توقيع علامة Glamoda. انتعلت حذاء فضياً تلاءم مع هذه الإطلالة الكلاسيكية من Manolo Blahnik.

4- مدونة الموضة اللبنانية باولا السيت اختارت العباءة الشرقية باللون الأحمر، مزدانة بالتطريزات الرائعة من علامة "ثـوب بــوتــيك" التي تشتهر بتصميم وتطريز الثوب الإماراتي العريق.

5- مدونة الموضة ناتالي فنج تألقت بفستان من الساتان تميّز بلونه المليء بالفرح وهو الفوسفوري الراقي من توقيع علامة SAÏNT MOJAVÏ.






الكلمات الدالة