الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

تعاون يجمع بين بيرلوتي وغلوب-تروتر... حقائب كلاسيكية وعصرية (صور)

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
تعاون يجمع بين بيرلوتي وغلوب-تروتر... حقائب كلاسيكية وعصرية (صور)
تعاون يجمع بين بيرلوتي وغلوب-تروتر... حقائب كلاسيكية وعصرية (صور)
A+ A-

تكلّل التعاون الذي جمع هذا الموسم بين بيرلوتي والعلامة التجارية البريطانية للأمتعة المصممة يدوياً غلوب-تروتر بالنجاح، وأدّى إلى ابتكار مجموعة لوازم السفر محدودة الإصدار والتي تتميز بقماش SIGNATURE Canvas من توقيع بيرلوتي للمرة الأولى.

يرتكز هدف المدير الفني للدار كريس فان أش على ابتكار مجموعة تعتمد على فلسفة مشتركة بين العلامتين، وتستقي إلهامها من التراث الحرفي المشترك الذي تتغنّيان به. تجدر الإشارة إلى أنّ غلوب-تروتر تأسّست في العام 1897، بعد عامين فقط على تأسيس أليساندرو بيرلوتي لعلامته التجارية الخاصة. "يتمحور عملنا حول الجودة والمهارة الحرفيّة، ولم تتغيّر هذه المبادئ على مرّ الأزمان".

تجسّد كل قطعة ثمرة الخبرة المشتركة بين العلامتين، بدءاً من القاعدة الصلبة والخفيفة لأمتعة غلوب-تروتر التي تم ابتكارها من خلال ضغط 14 طبقة من الورق الياباني لتشكيل غلاف عضوي، ثم تُغلّف بقماش SIGNATURE Canvas الجديد من بيرلوتي بالإضافة إلى تفاصيل تشتهر بها العلامة، بما في ذلك المقابض والزوايا المصنوعة من جلد فينيزيا المطلي يدوياً بالزنجار، والأربطة الجلدية، والقطع التزيينية المصنوعة من النيكل والمنقوشة بشعار الدار. وقد تم تجميع هذه العناصر باستخدام نفس مجموعة الأدوات التي استخدمتها غلوب- تروتر منذ تأسيسها.

تكتنف مجموعة لوازم السفر محدودة الإصدار التي أثمر عنها التعاون بين علامتَي بيرلوتي وغلوب-تروتر، ثماني حقائب بغلاف صلب بأشكال مختلفة، وهي: حقيبتا سفر بعجلات، حقيبة أحذية تتسع لستّة أزواج من الأحذية، وحقيبة أدوات العناية بالأحذية وعلبة لحفظ الساعات، بالإضافة إلى أكسسوارات لا غنى عنها في الحياة اليومية مثل حقيبة ماسنجر، وحقيبة ظهر وحقيبة وثائق.


الكلمات الدالة