الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

مدوّنة الموضة العراقية مايا ويليامز لـ"النهار": عائلتي هي محور حياتي

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
مدوّنة الموضة العراقية مايا ويليامز لـ"النهار": عائلتي هي محور حياتي
مدوّنة الموضة العراقية مايا ويليامز لـ"النهار": عائلتي هي محور حياتي
A+ A-

مدونة موضة عراقية جذبت الأنظار إليها بسبب إطلالاتها التي تمزج بين الحضارة الشرقية والغربية. عشقها للموضة دفعها لفتح موقعها الخاص، فأمست مؤثرة في هذا العالم الواسع لجميع سيدات العرب. هي المدونة مايا ويليامز التي حلّت ضيفةً على فايسبوك "النهار" للتحدّث عن مسيرتها المهنية وجديد عالم الموضة.

كيف تأثرت حياتك كمدونة موضة وأم بسبب تفشي فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم؟

في الواقع لقد استمتعت بقضاء أوقات رائعة مع عائلتي؟ خصوصاً أنني رزقت بابني قبل ثلاثة أشهر فقط من إعلان حالة الطوارئ في لندن. من الناحية العملية، استمررت في عملي مع ماركات عالمية للأطفال. ولكن تأثرت بحجم الإصابات التي شاهدناها في مختلف أنحاء العالم وأدعو لهم بالشفاء.

متى اكتشفت حبك للأزياء. وكيف قررت افتتاح صفحتك؟

أعشق الأزياء والألوان المليئة بالحياة منذ كنت صغيرة. كنت أعمل في مجال الإعلانات، ثم قررت افتتاح موقع خاص بي وذلك لتقديم نصائح لأصدقائي عن عالم الموضة والجمال. لاقيت تشجيعاً كبيراً من أمي، فقد كانت مصدر دعمي وملهمتي.

ما هي أكثر المواضيع التي تطرحينها على موقعك؟

أرغب دائماً في التركيز على المواضيع المتعلقة بطريقة تنسيق ملابسي المريحة والعصرية. بالإضافة إلى تقديم نصائح متعلقة بعالم الجمال وروتين عنايتي بالبشرة.

كيف تنسقين بين عملك كمدونة موضة وكأم؟
يحتاج الأطفال للكثير من العناية والاهتمام، والتنسيق بين عملي وعائلتي ليس سهلاً أبداً، ولكن تنظيم الوقت والمواعيد هو أفضل طريقة للشعور بالراحة وتنفيذ جميع مهامي تجاه عائلتي. لعائلتي الأولوية في حياتي.

ما هي رسالتك لكل امرأة عربية؟

لا تنسي أن تحبي نفسك وتهتمي بمظهرك دائماً. هذا هو المصدر الأساسي للشعور بالفرح والانتاجية أيضاً.







الكلمات الدالة