الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

نعومي كامبل الوجه الإعلاني الأول لماكياج بات مكغراث (فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
نعومي كامبل الوجه الإعلاني الأول لماكياج بات مكغراث (فيديو)
نعومي كامبل الوجه الإعلاني الأول لماكياج بات مكغراث (فيديو)
A+ A-

أصبحت نعومي كامبل وجهاً لمكياج Pat McGrath Labs، فنانة المكياج المعروفة للنجوم. وهو مرة أخرى دليل على أنه مع بلوغها سن 50 سنة، لا تزال العارضة الملقبة "بالنمر الأسود" في القمة.

بعد سان لوران أو Nars، تقدم نعومي كامبل الآن وجهها الناعم والمشع في الخمسين من عمرها إلى خط الماكياج الذي أطلقته صديقتها، فنانة المكياج للنجوم، بات ماكغراث "الأم" كما يطلق عليها معجبوها. تعاون جديد ناجح يبهج التوب الملقبة "بالنمر الأسود": "إنه لشرف عظيم أن أكون أول وجه رسمي لـ PAT McGRATH LABS . لقد ابتكرت بات خطًا يعيد الخيال والبريق إلى حياتنا اليومية ويجعلنا نحلم مرة أخرى!".

نعومي كامبل وخبيرة التجميل النجمة بات مكغراث صديقتان منذ أكثر من 25 عامًا، وللاحتفال بهذه الصداقة الطويلة، تعاونتا معًا على مجموعة من المكياج المثالي لفصل الصيف: Divine Rose . في حملة هذا التعاون الجديد، تظهر نعومي كامبل كإلهة. تاج ذهبي على رأسها، دموع ذهبية بالكاد مرئيّة تتدفق من عينيها المميّزتين جدًا، والمجهّزتين بعدسات لاصقة ملونة.

مجموعة محدودة الإصدار تبرز اللون الوردي، سواء على ظلال العيون أو على الشفاه. مجموعة Divine Rose معروضة للبيع من 29 أيّار على موقع Pat McGrath وحصريًا لدىSephora بدءًا من حزيران.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم