الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

كتب تروي خبايا عالم الموضة

كتب تروي خبايا عالم الموضة
كتب تروي خبايا عالم الموضة
A+ A-

حبك للموضة هو توقك إلى الجمال وكل ما هو ذو صلة بالفن الراقي والذوق الرفيع. لذلك اختار أن تتعرف أكثر الى دور الأزياء العالمية المفضلة لديك من خلال اقتناء كتب خصصت لتحفظ أهم مراحل كل دار بأفرادها المبدعين وتصاميمها الأيقونية. فإليك أبرز الكتب لاقتنائها:


إيلي صعب ELIE SAAB


 


من أصوله اللبنانية الى العالمية يرافق كتاب إيلي صعب المصمم الموهوب في مراحل مسيرته كما أنه يعرض الأحداث المفصلية التي أوصلت الدار الى شهرتها العالمية الحالية. يسلط الكتاب أيضاً الضوء على أهمية لبنان لكونه الوحي الأساسي لخطوط الدار المتميزة عالمياً.


أوسكار دو لا رينتا Oscar de la Renta




يروي هذا الكتاب سيرة المصمم العالمي كما تطور داره لتصل الى العالمية. عُرفت تصاميمه بالرومنسية مع نفحات أميركية الطابع. يُعتبر دو لا رينتا من مصممي الأزياء الأميركيين الاوائل الذين اختاروا خط الأزياء الراقية Haute Couture. بعد 35 عاماً من العمل في هذا المجال، أطلق المصمم في عام 2000 للمرة الأولى الأكسسوارات الى مجموعته، واضعاً لمسة مميزة ومكمّلة لتصاميمه الأنثوية.



Chanel Art


 


كتب عدة روت قصة حياة كوكو شانيل، ولكن اخترنا هذا الكتاب للمصمم كارل لاغرفيلد الذي وثّق من خلاله المعرض الفني الذي جرى في باريس والذي ضمّ عرض أزياء شانيل لربيع صيف 2014 الذي جمع بين الأزياء والفن بطريقة استثنائية.



Dior the perfumes




يوّثق هذا الكتاب بطريقة مصورة ومميزة تاريخ ديور من العطور الأيقونية. كُتب من تشاندلر بور Chandler Burr ناقد سابق في جريدة "النيويورك تايمز" الأميركية.



Lanvin I love you




يسلط الضوء هذا الكتاب الجديد لـLanvin على التصاميم الفريدة للمدير الإبداعي البير إلباز. ويروي المصمم فيه طريقة عرض تصاميمه بأسلوبه المبدع.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم