نانسي عجرم "تولّع أجواء" جرش... الجمهور تدافع تجاهها فأصابتها "آه ونص" (صور وفيديو)

21 تموز 2019 | 12:41

المصدر: جرش- "النهار"

نانسي عجرم في جرش.

هي من الأمسيات المنتظرة ضمن فاعليات مهرجان #جرش للثقافة والفنون بدورته الـ34، أمسية الفنانة #نانسي_عجرم في المسرح الجنوبي. في مدرّج احتشد فيه الآلاف قبل ساعات، أطلّت عجرم بابتسامة الرضا والتقدير على جمهورها، وأطلقت العنان لأشهر أغنياتها القديمة والحديثة على وقع صيحات محبيها وهتافاتهم، في إطلالة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

قدّمت عجرم مختارات و"ولّعت الأجواء" بأغنيات: "ما تيجي هنا، بدنا نولّع الجو، عم بتعلّق فيك، شيخ الشباب، اه ونص، من اليوم، ومعاك، معقول الغرام"، وسواها. 

لا تغيب عن عجرم تلك الشخصية الممزوجة بين أم البنات وبين الشابة المهضومة الخفيفة الظلّ في مطلع عمرها، حتى إنّها وخلال أدائها "آه ونص" على المسرح، أعادتنا برقصها وتفاعلها إلى أجواء كليب أغنيتها الشهيرة. لم تبخل على هتافات "الفانز" وحاولت أكثر من مرة الاستماع لطلباتهم المفضّلة، وصولاً إلى توجّهها نحو أحدهم وتسلّمها بالوناً زهريًا، حملته لبرهة ثم نقلته إلى أحد أعضاء فرقتها.

الجمهور تفاعل مع عجرم في الباقة الفنية التي قدّمت، ولكنّه لم يعلم أنّ خلف هذه الابتسامة، حركة مكوكية قامت بها على مدى 48 ساعة إلى حين اعتلائها المسرح، فهي عائدة من لبنان بعد إحيائها حفل ابن المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب، إيلي صعب جونيور، الذي ارتبط بالعروس كريستينا مراد، وبعدها وضّبت أمتعتها وتوّجهت إلى الأردن حيث كانت في استقبالها زفّة قدّمتها لها فرقة كشافة عزفت أغنية "بدنا نولّع الجو" فور وصولها إلى الفندق المقيمة فيه. زحمة "الفانز" ومحاولة عجرم تلبية طلباتهم في التقاط الصور ودعوتها أكثر من مرة رجال الأمن بعدم التعرّض لهم، تسبب في تدافع كبير في اتجاهها، ما أدى إلى إصابة طفيفة في قدمها بعد إنقاذها من الوقوع.

هي حالة انضباط تعلم جيداً عجرم بأنه من الصعب التحكّم فيها، وهو ما دفعها إلى عدم تخييب ظنّ من حضر لاستقبالها، فخصّصت لهم تباعاً لقاء في غرفتها الخاصة.

ما يثبّت محبّة الجمهور في معظم أطيافه لعجرم تلك الشخصية الحقيقية، هي التي غنّت للحب والأمومة من جهة، والدلوعة التي تحاكي أجواء الشباب والرصينة أمام الجمهور في تقديم فنّ عصريّ جميل. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard