الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد

المصدر: "رويترز"
ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد
ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد
A+ A-

وقع الإسباني #خوان_ماتا عقداً جديداً لمدة عامين مع خيار لموسم آخر في #مانشستر_يونايتد.

وكان من المقرر أن ينتهي التعاقد مع ماتا حتى نهاية حزيران الحالي، لكن بعد مفاوضات مطولة، أكد يونايتد أنه توصل إلى اتفاق لإبقاء الإسباني في أولد ترافورد.

وقال ماتا: "إنه لشرف كبير أن أواصل تمثيل هذا النادي المذهل ومشجعينا المذهلين. لقد كنت في مانشستر يونايتد منذ خمس سنوات وأنا فخور بأن أسمّي أولد ترافورد بيتي".

وأضاف "أتطلع للعمل مع سولسكاير ومساعديه المدربين الرائعين؛ الرؤية التي لديهم للنادي مثيرة حقاً وأنا سعيد للغاية لأنني سأكون جزءاً من ذلك".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى يونايتد في كانون الثاني 2014، بعد أن خسر مكانه في فريق تشيلسي الأول، وأصبح سريعاً في أحد قادة الفريق تحت قيادة دايفيد مويس.

وعلى رغم أن ماتا لعب 161 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز مع يونايتد، إلا أنه لم ينجح أبداً في إعادة اكتشاف النموذج الذي ظهر في موسمه الثاني مع تشيلسي، عندما سجل 20 مرة في جميع المسابقات ضعف أفضل رقم للإسباني لموسم واحد في يونايتد.

مع ذلك، فقد واصل كل من مويس ولويس فان غال وخوسيه مورينيو وسولسكاير وضع ماتا كحجر أساس في الفريق

وقال سولسكاير في وقت سابق من هذا الشهر "خوان محترف بشكل كامل وواحد من أكثر اللاعبين الذين عملت معهم ذكاء، إنه مثال رائع للاعبين الأصغر سناً في نهجه، إنه يفهم ما يعنيه أن يكون لاعباً في مانشستر يونايتد وقد احتضن كل شيء عن هذا النادي الرائع".

وتابع: "أنا مسرور لأنه وقع عقداً جديداً، أعرف أن موهبته وعقليته ستكون ذات قيمة كبيرة للفريق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم