السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

محمد إمام ينجو من حادث خطير... "بلاش أكشن"

المصدر: "إنستغرام، فايسبوك"
محمد إمام ينجو من حادث خطير... "بلاش أكشن"
محمد إمام ينجو من حادث خطير... "بلاش أكشن"
A+ A-

تعرّض الفنان المصري #محمد_إمام لحادث خطير أثناء تصويره مشهد أكشن في فيلمه الجديد "لص بغداد"، حيث كان يقود دراجة نارية، ويقفز بها من مكان مرتفع بأحد المناطق في مدينة السادس من أكتوبر، لتنفيذ المشهد مع الفريق الأجنبي المتخصص في تنفيذ مشاهد الحركة.

وأصيب إمام بكدمات متفرّقة في جسده جرّاء الحادث، وتعرّض أحد أعضاء الفريق أثناء البروفة النهائية لهذا المشهد أيضاً للإصابة، ونقل إلى المستشفى وهو بصحة جيدة.

وكتب مشرف الصفحة الرسمية لإمام في "فيسبوك": "ألف سلامة على النجم محمد إمام، نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصوير فيلم لص بغداد".

ووجّه الفنان مصطفى بسيط، نجم فرقة مسرح مصر، رسالة إلى إمام بعد نجاته من الإصابة، قائلاً: "ألف سلامه عليك يا قمر إن شاء الله خير وربنا ستر، ما قولنا بلاش أكشن إحنا عسل في الكوميديا، ربنا يطمنا عليك يا قمر و يكرمك على قد مجهودك".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrYrod-hxyE]]

وأصاب إمام جمهوره بالحيرة، بعدما نشر صورة له مع الممثلة التركية مريم أوزرلي، نجمة المسلسل الشهير حريم السلطان، حيث لم يؤكد كما لم ينفِ مشاركتها في فيلمه الجديد "لص بغداد" الذي يتوقع أن يُعرض خلال العام الجديد. وكانت الأنباء ترددت عن أن أوزرلي ستكون الممثلة الأجنبية التي ستشارك إمام في الفيلم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrGfP-Klm1a]]

يذكر أن فيلم "لص بغداد"، من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة "سينرجي فيلمز".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم