مريم أوزرلي في سنّ المراهقة... وعيناها تقسم الآراء (صورة)

9 تشرين الثاني 2018 | 12:15

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

مريم أوزرلي.

شاركت الممثلة التركية مريم أوزرلي جمهورها بصورة لها تعود إلى الصغر، عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها. أوزرلي المعروفة بسلطانة هويام نشرت الصورة في حسابها عبر "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "سنّ السادسة عشرة الجميل"، حيث ظهرت بإطلالة ناعمة جداً من دون مكياج، ليجمع المعلّقين على أنّها لا تزال تحتفظ بالملامح نفسها ولم تتغيّر. إلا أنّ بعض المعلّقين الذين اتخذوا على عاتقهم تفنيد صورتها عمدوا إلى مقارنتها بإطلالاتها الأخيرة، لافتين النظر إلى أنها كانت تبدو أجمل قبل لجوئها إلى عمليات التجميل، فيما تنبّه آخرون إلى لون عينيها السوداويتين، في إشارة منهم إلى اعتمادها في جميع إطلالاتها على العدسات اللاصقة.

هي ليست المرة الأولى التي تشارك أوزرلي جمهورها بصورة أخرى وهي في سنّ السادسة عشرة أيضاً، إذ نشرت في كانون الثاني الماضي صورة لها مع شقيقتها وبدت يافعة جداً، واللافت أنّ عينيها كانتا سوداويتين، وحازت خلالها على إشادة من المتابعين بجمالها، وهو ما يعللّ سبب الانتقادات الجديدة التي تظهر أنّ جمهور أوزرلي كان يفضّل ابتعادها عن عمليات التجميل والابقاء على جمالها الذي وصفه أحد المعلّقين بـ"الملائكي".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard