ريهام سعيد تتحدث عن إصابة مي حلمي بجلطة... ومحمد رشاد في ردٍ قاسٍ (فيديو)

23 تشرين الأول 2018 | 10:48

المصدر: "إنستغرام"، "الحياة"

  • المصدر: "إنستغرام"، "الحياة"

محمد رشاد ومي حلمي.

تطرّقت المذيعة المصرية #ريهام_سعيد في برنامجها "صبابا" على قناة "الحياة" لموضوع إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، وقالت إنّها اتصلت بحلمي، مشيرة إلى أنها خلال تكلّمها معها لم تدرِ ماذا تقول لها وهل تبارك لها ام تتعاطف معها. كما أكّدت سعيد أنّ مي كانت تحاول ان تكون قوية ومتماسكة ولكنها بعد ذلك سمعت أنها أصيبت بجلطة بسبب الصدمة، وأنها علمت من مصادرها الموثوق بها بأنّ مي فعلاً في المستشفى ولديها صورتها في المستشفى، مضيفة أنّ الرجل لا يتأثر كثيراً على عكس المرأة.

محمد رشاد وبعد كلام سعيد خرج عن صمته منذ خبر إلغاء الزواج وهاجم سعيد ووجّه لها تحذيراً شديد اللهجة عبر حسابه في "انستغرام"، قال فيه إن اسمه وحياته الخاصة والعامة لا تعنيها بشيء وأنه لا يسمح لها أن تظهره بصورة الشخص المستهتر بمشاعر إنسانة يحبها ولكن لم يحصل نصيب لخلافات خاصة بينهما.

وأضاف رشاد موجهاً كلامه لسعيد، نافياً الأخبار التي انتشرت عن إصابة حلمي بجلطة حيث قال: "المصادر الموثوق بها التي قالت لك إن مي أصيبت بجلطة في المخ لم تخبرك أنها كانت موجودة معي اثناء عرض برنامجك وأنهما يحاولان حل الخلافات والتوصل لحل يرضي الطرفين ولم تصب بجلطة الحمدالله"، لافتاً إلى "أنّ مي لديه أكبر من أي كلام لان بينهما عشرة وسنوات شوق وأن كرامته وكرامة عائلته أهم من كل المهاترات التي يتم نشرها".

وطالب رشاد سعيد أن تتأكد من مصادرها قبل أن تتناول أعراض الناس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard