الأربعاء - 08 أيار 2024

إعلان

تعادل ودي للمكسيك استعداداً لكأس العالم

المصدر: "رويترز"
تعادل ودي للمكسيك استعداداً لكأس العالم
تعادل ودي للمكسيك استعداداً لكأس العالم
A+ A-

تعادل #المنتخب_المكسيكي مع نظيره الويلزي 0-0، على ملعب روز بول في باسادينا الاميركية، في اطار استعداداته لمونديال 2018 في روسيا.

واوقعت قرعة النهائيات التي تستضيفها روسيا من 14 حزيران الى 15 تموز المقبلين، المكسيك في المجموعة السادسة إلى جانب ألمانيا حاملة اللقب والسويد وكوريا الجنوبية. 

ورغم ان المباراة استعدادية وضد منتخب قوي نسبياً، لا تعكس النتيجة تطلعات المدرب الكولومبي للمكسيك خوان كارلوس اوسوريو، الذي صرح عشية اللقاء ان رجاله سيبلغون نهائي المونديال.

وصرح اوسوريو، الجمعة الماضي، في لوس انجلس: "نعتقد أننا سنبلغ النهائي. كرياضيين وككائنات بشرية، لنا الحق في ان نعتقد بهذا الامر لاننا نعمل كثيراً من اجل تحقيق هذا الهدف".

وأضاف: "سيكون لدينا فريق سيلعب، كما هي الحال دائماً، من أجل محاولة الفوز، وأعتقد أنه اذا طبق طريقة لعبه، ستكون لديه امكانية تحقيق الفوز".

وبعد ويلز، ستواجه المكسيك التي كانت افضل نتيجة لها بلوغ ربع النهائي على ارضها في 1970 و1986، منتخب اسكتلندا في الثاني من حزيران المقبل.

وفي كليفلاند، فازت الولايات المتحدة على بوليفيا (كلاهما غير مؤهلتين الى المونديال) بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ووكر زيمرمان من كرة رأسية (37) وجوشوا سارجنت (52) وتيموثي ويا، نجل الرئيس الليبيري نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الايطالي السابق جورج ويا (59).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم