غضبٌ من غضبٍ تحوّل شغباً: "عوكر ليست غزّة"

10 كانون الأول 2017 | 15:31

المصدر: "مواقع التواصل"

  • المصدر: "مواقع التواصل"

من تظاهرة اليوم ("تويتر").

تحوّلت الأنظار اليوم من التضامن مع فلسطين رفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد #ترامب نقل السفارة الأميركية إلى القدس، إلى أعمال شغب ورشق القوى الأمنية بالحجارة، في محيط مبنى السفارة الأميركية في #عوكر، وهذه أبرز ردود الفعل في "تويتر":

- سامي الجميّل: السماح بتحويل عوكر ساحة لبعض المشاغبين للتعدّي على الجيش والأهل والمحلات عارٌ على السلطة التي لا تستقوي الا على مَن يدافع عن لبنان.

- ابرهيم كنعان: عوكر ليست غزّة والقوى الأمنية اللبنانية ليست إسرائيلية وممتلكات المواطنين الخاصة والعامة ليست مباحة للاعتداء عليها.

- نيكولا صحناوي: من يشوّه صورة الاعتراض في عوكر ويعتدي على القوى الأمنية وأملاك الناس يخدم مصالح إسرائيل في ابعاد النظر عن الهدف الاساسي في الاستيلاء على #القدس.

- منير الحافي: التظاهر مع #فلسطين سلمياً خيرٌ واكثر تأثيراً من تكسير الزجاج وتخريب الممتلكات في عوكر حيث السفارة الاميركية في #لبنان . نساند #القدس بحضارة وادب وموقف، لا عبر الفوضى. الفوضى لا ترجع القدس!

- لورين قديح: "انو ما منحرر #فلسطين الا ما تصير #عوكر غزة؟ في ناس بتحب تروح عالمظاهرات وتشاغب وتاكل قتلة قصدا وتعمل فيها ابطال تحية للمتظاهرين الراقيين الي وَصّلوا رسالتهم برقي وفلّوا وتحية لقوات مكافحة الشغب".

- وسام حنا: "بين غضب المتظاهرين وغضب القوى الأمنية، ستبقى #القدس_عاصمه_فلسطين_الأبدية".

- نعيم حلاوي: شو سعر متر الشقق بساحة الضبية قبل السفارة الأميركية؟


 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard