الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

غضبٌ من غضبٍ تحوّل شغباً: "عوكر ليست غزّة"

المصدر: "مواقع التواصل"
غضبٌ من غضبٍ تحوّل شغباً: "عوكر ليست غزّة"
غضبٌ من غضبٍ تحوّل شغباً: "عوكر ليست غزّة"
A+ A-

تحوّلت الأنظار اليوم من التضامن مع فلسطين رفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد #ترامب نقل السفارة الأميركية إلى القدس، إلى أعمال شغب ورشق القوى الأمنية بالحجارة، في محيط مبنى السفارة الأميركية في #عوكر، وهذه أبرز ردود الفعل في "تويتر":

- سامي الجميّل: السماح بتحويل عوكر ساحة لبعض المشاغبين للتعدّي على الجيش والأهل والمحلات عارٌ على السلطة التي لا تستقوي الا على مَن يدافع عن لبنان.

- ابرهيم كنعان: عوكر ليست غزّة والقوى الأمنية اللبنانية ليست إسرائيلية وممتلكات المواطنين الخاصة والعامة ليست مباحة للاعتداء عليها.

- نيكولا صحناوي: من يشوّه صورة الاعتراض في عوكر ويعتدي على القوى الأمنية وأملاك الناس يخدم مصالح إسرائيل في ابعاد النظر عن الهدف الاساسي في الاستيلاء على #القدس.

- منير الحافي: التظاهر مع #فلسطين سلمياً خيرٌ واكثر تأثيراً من تكسير الزجاج وتخريب الممتلكات في عوكر حيث السفارة الاميركية في #لبنان . نساند #القدس بحضارة وادب وموقف، لا عبر الفوضى. الفوضى لا ترجع القدس!

- لورين قديح: "انو ما منحرر #فلسطين الا ما تصير #عوكر غزة؟ في ناس بتحب تروح عالمظاهرات وتشاغب وتاكل قتلة قصدا وتعمل فيها ابطال تحية للمتظاهرين الراقيين الي وَصّلوا رسالتهم برقي وفلّوا وتحية لقوات مكافحة الشغب".

- وسام حنا: "بين غضب المتظاهرين وغضب القوى الأمنية، ستبقى #القدس_عاصمه_فلسطين_الأبدية".

- نعيم حلاوي: شو سعر متر الشقق بساحة الضبية قبل السفارة الأميركية؟


 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم