هكذا يقضي أصغر ملياردير في العالم أوقاته! (صور)

12 أيلول 2017 | 17:09

المصدر: "بيزنيس انسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس انسايدر"

بالنسبة إلى معظم الناس في شباب العمر، تعتبر حياتهم توازناً مستمراً بين تسديد الديون وكسب المال. ولكن، ليست هذه حال أغنى الشباب في العالم، إذ سلّط موقع Business Insider الضوء على حياة خمسة شباب من أغنياء العالم، أعمارهم 27 سنة وأقل، لمعرفة كيف يقضون أوقاتهم وكيف ينفقون أموالهم.

من شراء سيارات الفيراري إلى مسابقات الفروسية الدولية، هكذا يقضي الشباب الأغنياء أوقاتهم...

أصغر مليارديرة في العالم: الكساندرا اندرسون التي تملك ثروة تُقدّر بـ 1.3 مليار دولار بفضل عمل والدها يوهان أندرسن في الخدمات المصرفية الاستثمارية.



الكسندرا البالغة من العمر 21 عاماً تمارس الفروسية وتملك أربعة خيول على الأقل.



وهي عضوة بفريق الفروسية النرويجي.



تحب التنزه في الطبيعة، التخييم وصيد السمك... إضافة إلى التزلج.



الكساندرا تهوى السفر والتعرّف إلى حضارات متنوعة. وجهتها السياحية هذه السنة كانت مدينة مومباي الهندية.



لدى الكساندرا أخت تكبرها بسنة، تدعى كاترينا، وهي ثاني أغنى شابة في العالم. الأختان يعيشان مع والديهما. حصلتا على ثروتهما بعدما نقل والدهما معظم أمواله لهما وتقاسماها بالتساوي.



كاترينا تمارس الفروسية أيضاً، لكنّ عشقها الأساسي هو الموضة. تواكب أحدث الصيحات وتملك هذه الحقيبة من لويس فيتون تُقدّر قيمتها بـ 1900 دولار أميركي.



يخلف الأختان أندرسن، غوستاف ماغنار ويتزو، الذي يعتبر أيضاً من الشباب الأغنياء في النرويج، وهو ثالث أصغر ملياردير في العالم.



تقدّر ثروة غوستاف، البالغ من العمر 23 عاماً، بـ 1.8 مليار دولار ويمتلك 47 في المئة من منتج السلمون النرويجي "سلمار"، الذي أهداه إياه والده غوستاف ويتزو، الموجود في الصورة أدناه.



غوستاف (المعروف أيضاً باسم غوس) يحب الأزياء تماماً مثل كاثرينا، وبخاصة الأحذية. وغالباً ما يظهر في الصف الأمامي لعروض الأزياء النرويجية. كما يحب السيجار.



ويلعب الغولف في جميع أنحاء العالم. هذه الصورة في لاس فيغاس.



جون كوليسون هو رابع أصغر ملياردير وأصغر ملياردير صنع ثروته بنفسه.

أسس رجل الأعمال الايرلندي، البالغ من العمر 27 عاماً، شركة Stripe مع شقيقه عام 2010، التي جعلت الشقيقين من أغنياء العالم بعد صفقة وقعاها عام 2016. يملك جون حالياً 1.1 مليار دولار أميركي.

وكان كوليسون يدرس في جامعة هارفارد عندما أسس الشركة مع شقيقه، لكنه سرعان ما توقف عن الدراسة وبدأ تمضية أيامه في ممارسة هواياته مثل الطيران عبر المحيط الأطلسي.



كما أنه يتمتع بالتنزه في الطبيعة والخروج مع موظفين Stripe.


إيفان شبيغل (27 عاماً) هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سناب شات. يملك 3.5 مليارات دولار، وهو أغنى ملياردير على هذه القائمة.

تشير التقديرات إلى أن شبيغل أصبح مليارديراً رسمياً في كانون الاول عام 2014، عندما وصل سعر سناب شات إلى 10 مليارات دولار أميركي.


يحب الشاب الأميركي الحفاظ على حياته الخاصة بعيدة من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا ينشر صوراً له على صفحات "تويتر" أو "انستغرام"، إلا أنّه يمكن ايجاد بعض الصور له على صفحات زوجته ميراندا كير.


وأفادت معلومات صحافية أن شبيغل أنفق مبلغ 890،399 دولاراً أميركياً على أمنه الشخصي العام 2016. كما أنه اشترى سيارة فيراري العام 2015 بعدما أكملت سناب شات تمويلها.

عام 2016، اشترى شبيغل منزلاً بقيمة 12 مليون دولار أميركي، مالكه السابق كان هاريسون فورد.


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني