مِبضَع الجراحة التجميلية يُشوّه مشاهير... صور قبل العمليات وبعدها!

4 نيسان 2017 | 12:25

المصدر: "النهار"

قسم كبير من مشاهير العالم خضع لمقص الجراحة التجميلية، ولكن النتيجة جاءت مخيبة للآمال مع أن هؤلاء قصدوا أهم الجراحين. ربما أن السبب يعود الى الإدمان على الجراحة التجميلية بشكل دائم والهلع والهاجس الكبير من عنصر الشيخوخة لدرجة أنهم يبالغون في طلباتهم من الجراحين ويفرضون صورة معينة لهيئتهم الخارجية دون الالتفات الى ضرر تلك الطلبات، ليتبين في ما بعد التشوه الحاصل من جراء المبضع المبالغ فيه للجراحة التجميلية. ونورد الصور المشوهة لتلك النجوم والمشهورين في العالم.


Amanda Lepore
العارضة السابقة والمغنية الأميركية أماندا لوبور بدت بعد الجراحة كباذنجانة ملتوية حيث الفم والذقن غير متناسقين مع الوجه.



Big Ang
المذيعة التلفزيونية أنجيلا راوولا المعروفة بلقب "بيغ أينغ " والتي عرفناها على شاشة تلفزيون "رياليتي" قبل وفاتها السنة الماضية، خضعت لمبضع جراحة التجميل عدة مرات لتنتهي بتغيير في العينين وتكبير للوجنتين والشفاه بشكل مغاير لهيأتها الأولى.



الأخوان Bogdanov
الأخوان "بوغدانوف" الروسيان والمعروفان بثورتهما وتطويرهما للخيال العلمي للسينما، فقد أجريا عملية تجميلية غيرت من شكلهما لدرجة أصبحا فيها كالآتيين من الفضاء الخارجي وهما حتى اليوم لا يقران باجرائهما لعمليات جراحية.



Donatella Versace
المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي وشقيقة جياني فرساتشي مؤسس دار "فرساتشي"، دار المبضع كثيراً في وجهها ليغير بصورة سلبية ملامح عينيها وشفاهها.



Duchesse of Alba
"دونا ماريا ديل ريزاريو" نبيلة اسبانيا المعروفة بدوقة "ألبا" خرط المبضع وجهها بعمق حيث رفعت العينين والوجنتين الى الأعلى وعرضت الشفاه ونفخت لتبدو الدوقة "كالزومبي" في احد مشاهد هذا الفيلم المعروف.

 

Jackie Stallone
عالمة الفلك الأميركية جاكي ستالون ووالدة الممثل الأميركي سيلفستر ستالون لها حصة لا بأس بها من الجراحة التجميلية. فمن رفع الوجه الى حقن الشفاه والوجنتين بشكل مبالغ فيه حول وجهها الى نسخة بلاستيكية منفوخة ولكنها اليوم في الثانية والتسعين من عمرها تبدو جيدة بالنسبة الى سنها.



Jocelyn Wildenstein
جوسلين ويلدنشتاين الإشتراكية النيوركية ومطلقة البليونير آلك ويلدنشتاين تبدو مدمنة على مبضع الجراحين، فهي خضعت لعمليات عدة مرات ليماثل وجهها وجه القطة وقد أطلق عليها اسم المرأة- القطة. أصدقاؤها يقولون إنها تحاول أن تتشبه بحيوان الوشق الشبيه بالقطة لكنها صرحت في احدى المرات بأنها تريد أن تشبه جدتها التي كانت تتمتع بعظام الخدود العالية وبعيني القطة.



Lindsay Lohan
الممثلة والمغنية الأميركية ليندسي لوهان، ورغم جمالها الفتان أبت الا أن تغير شكلها فقد عمدت الى تصغير أنفها بشكل مبالغ فيه ونفخت شفتيها واعتمدت الأشقر الكاليفورني كلون لشعرها لتبدو اصطناعية وبعيدة من مفهوم الجمال الذي كانت تتمتع به.



Mickey Roorke
وهو الأكثر من حصد الانتقادات، ميكي رورك الممثل الأميركي الوسيم لم يعد وسيماً اذ شوّه المبضع نعومة تعابير وجهه. ويبدو أن رورك كان يستخف بحماله الناعم لذلك أدمن عمليات التجميل ليصبح بعدها شبه مشوه.



Pete Burns
أما المغني والكاتب البريطاني بيتي بيرنز الذي توفي السنة الماضية بنوبة قلبية معروف عنه أنه كان يغير شكله باستمرار ليبدو مخنثاً. وقد خضع لعمليات تجميلية عدة، فقد كان يحقن شفتيه ويزرع خدوده لدرجة أن المغني بوي جورج اتهمه بالاستيلاء على صورته الفريدة. وفي المدة الأخيرة كشف بيت عن أنه أنفق مدخراته خلال ثماية عشر شهراً على عملياته الترميمية لتصحيح خطأ في شفتيه وقد كان يخطط لمقاضاة جراح التجميل دكتور موريتزيو فيل المسؤول عن هذا الخطأ. وقد عانى بيرنز من العمليات الجراحية، وسببت له الإنصمام الرئوي وجلطات الدم شبه القاتلة.

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard