بعد أوباما... حفل لجاي زي دعماً لهيلاري

26 تشرين الأول 2016 | 12:01

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

يحيي فنان الراب الاميركي جاي- زي الاسبوع المقبل حفلة في ولاية اوهايو المهمة انتخابيا، ليشجع على التصويت لصالح هيلاري #كلينتون، على ما اعلن فريق الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية الى البيت الابيض.

وعلى موقع كلينتون الالكتروني دعي المعجبون بالمغني الى المشاركة في سحب قرعة للحصول على مقاعد في هذه الحفلة المجانية التي تقام في الرابع من تشرين الثاني في كليفلاند في شمال الولايات المتحدة قبل اربعة ايام من الاقتراع الرئاسي.

وسبق لجاي زي ان اقام حفلة في ولاية اوهايو ايضا في العام 2012 دعما لترشيح الرئيس باراك اوباما.

وكان المغني ابتعد في السنتين الاخيرتين عن المسرح مركزا جهوده على منصة "تايدال" للموسيقى بالبث التدفقي.

وعلى غرار جاي زي ثمة نجوم عدة في المجال الموسيقي يؤيدون علنا هيلاري كلينتون التي تسعى لان تكون اول امرأة تصبح رئيسة للولايات المتحدة.
فقد فاجأت مغنية البوب مايلي سايروس الطلاب في فيرجينا خلال عطلة نهاية الاسبوع من خلال الطرق على ابواب مساكنهم في الجامعة لدعوتهم الى التصويت لصالح هيلاري كلينتون.

وقلة من المغنين الكبار يدعمون المرشح الجمهوري دونالد #ترامب فيما طلب منه فنانون كثر من بينهم فرقة "رولينغ ستونز" والمغنية اديل عدم استخدام اعمالهم خلال تجمعاتهم الانتخابية.

"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard