بالصور: حلم حيدر يتحقق.. التقى رونالدو لكنّه بكى!

18 كانون الأول 2015 | 19:05

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

لن يعوّض شيءٌ الطفل حيدر مصطفى والديه اللذين فقدهما خلال التفجير الإرهابي في #برج_البراجنة الشهر الفائت، إلا أن الطفل الناجي من التفجير الانتحاري حقق "حلم" راوده وهو اللقاء بأفضل لاعب كرة قدم في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني.

مساء أمس، غادر حيدر مطار رفيق الحريري الدولي متوجهاً الى العاصمة الاسبانية من اجل اللقاء الحلم، وذلك بعد حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "حيدر يقابل رونالدو" انطلقت بعيد أيام من التفجير، واستجابت إدارة النادي الاسباني لهذا المطلب متكفلة بكل لوازم ترتيب اللقاء للطفل مع نجمه المحبب.

وكان رونالدو في استقبال حيدر في مطار مدريد "باراخاس" حيث انهمر الطفل ببكاء شديد من شدة رهجة الأجواء، وسط وجود عدد من رجال الأمن والصحافيين والمصورين، قبل ان ينتقل رفقة النجم العالمي الى مقر النادي في ملعب سانتياغو برنابيه حيث كان في استقباله رئيس النادي فلورنتينو بيريز في قاعة الاجتماعات والذي احتضن حيدر وقدم له قميص النادي، ثم قابل حيدر لاعبي النادي الملكي في الملعب. وسيحضر حيدر المباراة المقبلة لريال مدريد ضد رايو فاليكانو الاحد في المنصة الشرفية لملعب "سانتياغو برنابيه" حيث من المفترض ان يتصور رفقة جميع النجوم قبل انطلاق المباراة. 

 

 

 

 







 

 

 

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard