قصي خولي: أتعامل مع غيرة زوجتي بالتطنيش وأغنّي لابني "هالصيصان"

24 شباط 2020 | 13:24

قصي خولي.

حلّ الممثل السوري قصي خولي ضيفاً على الحلقة الثانية من برنامج "دبي كروز" وهي الحلقة التي انتظرها الجمهور على نار بعد تهديدات زوجته بفضحه اذا أطلق مزيداً من الأكاذيب حولها وحول ابنها. ورغم أنّ قصي تحدّث خلال الحلقة عن ابنه وعن زواجه، إلا أنه حتى الآن لم يصدر عنها أي تعليق على الحلقة.

قصي تحدث عن سبب عدم إعلانه زواجه، ومفاجأة الجميع بولادة ابنه دون أن يكون قد أعلن عن زواجه فقال إنّ حياته الشخصية ملكه، وأخفى خبر زواجه لانه يفضل أن تبقى حياته الخاصة ملكاً له، وأنّ هذا قرار اتفق عليه مع زوجته منذ البداية، وأنّه عندما نشر في "إنستغرام" خبر ولادة ابنه كان عمره سنة.

الملاحظ أنّ قصي عند الحديث عن زواجه كان يستخدم كلمة شريك وليس زوجة، وعندما سئل عن غيرتها وكيف يتعامل معها قال إنه يسيطر على غيرتها "بعقلانية والتطنيش".


أما عن سؤال إن كان الزواج من أجل الشريك أم من أجل الطفل، فقال إنّ الطفل هو الرابط الذي يجعله يحافظ على العلاقة. أما في حال حصول طلاق بينه وبين زوجته، فهل سيعيش ابنه بعيداً عنه فاكتفى بالقول: "انشالله ابني ما بيبعد عن عيني ثانية، مضيفاً أنّ ولادة ابنه عميد جونيور هي أحلى وأغلى لحظة في حياته، وأن كل شيء في حياته تغيّر للأجمل والافضل عندما أصبح أباً. وقال إن ابنه هو توأم روحه وعندما سئل ماذا يدندن له فقال: "هالصيصان شو حلوين".


وعن النصيحة التي يقدمها له فهي أن يعمل كل شيء يؤمن به ويتكل على الله".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard