الخميس - 09 أيار 2024

إعلان

تومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يقيمان عرضا إحتفالياً بمشاركة نعومي كامبل.

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
تومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يقيمان عرضا إحتفالياً بمشاركة نعومي كامبل.
تومي هيلفيغر ولويس هاميلتون يقيمان عرضا إحتفالياً بمشاركة نعومي كامبل.
A+ A-

في منتصف أسبوع الموضة، عرض Tommy Hilfiger في Tate Modern (متحف للفنون في بريطانيا) هذا الأحد أحدث مجموعاته بالتعاون مع سائق "الفورمولا واحد" البريطاني لويس هاملتون. حدث له وزنه في شبكات التواصل ويبدو أن المبدع الأميركي هو سر تصنيعه.

كانت منطقة Bankside جنوب التايمس في لندن في أوج حماوتها يوم الأحد 16 شباط في المساء. اختار المصمم الأميركي تومي هيلفيغر بالفعل عرض أزياء له في قلب متحف تيت مودرن، متحف الفن المعاصر في العاصمة البريطانية. أو لنكون أكثر عدالة، في الطبقة السفلية من المكان الذي تحوّل إلى ملهى ليلي لتقديم تعاونه الرابع مع سائق الفورمولا الإنجليزي لويس هاملتون. مع تطور هذه المرة، هو وجود المغنية الأمريكية H.E.R. التي هي أيضا جزء من هذا الفريق الإبداعي لخزانة الملابس المكوّنة من ست أيادٍ.

العارضة نعومي كامبل

وللعودة إلى لندن بعد استعراضه مع جيجي حديد في أواخر عام 2017، لم يفعل المصمم الأميركي الأشياء في نصفها. "أنا سعيد للغاية بالعرض في لندن هذا الموسم"، أخبرنا تومي هيلفيغر في الكواليس وسط غليان قبل العرض بفترة وجيزة. وللمتابعة: "هذه المجموعة هي التوازن المثالي بين تأثيرات أزياء الشارع للويس هاميلتون والمصطلحات الرمزية لعلامتي التجارية". خط للجنسين بالكامل مصمم بطريقة صديقة للبيئة. "أنا أعتقد أن هذا هو مستقبل صناعتنا"، أضاف المصمم الأمريكي، الذي قال أيضًا إنه يأمل في أن تصبح علامته التجارية واحدة من أولى العلامات التجارية الأميركية المستدامة بنسبة 100%.

إذا كان هناك شيء يجب أن نتذكره أيضًا خلال هذا العرض، فهو تنوّع فريق الكاستينغ. الألوان والقياسات والأجسام والأعمار المختلفة ... نحتفل بالفرادة والاختلاف. تتكون المقصورة أيضًا من مجموعة من العارضات الشهيرات جدًا، بما في ذلك جوردان دان، و Candice Swanepoel ، و Alessandra Ambrosio ، و Winnie Harlow. في الصف الأول: قامت الممثلة الأميركية بيلي بورتر والمطربون تشارلي XCX وآن ماري أو حتى ميغان ترينور، وكذلك drag-queen Miss Fame، جميعهم في رحلة لحضور عرض المصمم الأميركي.

ولافتتاح العرض، دعا تومي هيلفيغر نعومي كامبل. ظهرت مشيتها المتمايلة في بدلة الركض الفلورية. موسيقى تصويرية بروح حضرية ثم موسيقى "الروك أند رول" مصحوبة عبر العرض بقلب من الإنجيل تم تكريسه خصيصًا لهذه المناسبة.

يتكون الجزء الأول من العرض من إطلالات تذكرنا للغاية بملابس الشوارع من سويت - شيرت فضفاضة مع قلنسوة، وسراويل كارغو، وسترات bombers وغيرها من القطع الخارجية، كل ذلك في مروحة ألوان تراوح بين الأصفر النيون إلى الوردي الباستيل، وذلك وفاء منه لأسلوب لويس هاملتون و H.E.R. ويتوافر أيضًا شعار Tommy Hilfiger وشعاره H على عدد كبير من القطع، مما يعطي في بعض الأحيان روح ريترو لهذه الملابس المفصّلة بروح التسعينات.

ثم بالتدريج، يتسرّب الطابع preppy الذي هو الأسلوب الكلاسيكي الجامعي الأميركي إلى الجزء الثاني من العرض لتقديم خزانة ملابس أكثر نعومة. سترات بذلات، بلوزات بحريّة، سترات رياضيّة، Tommy Hilfiger يعود إلى قيم أكيدة من خلال إعادة تفسير وتحديث الكلاسيكيات التي حققت نجاح علامته التجارية.

فخصوصية عرض أزياء TommyNow تكشف عن 80 إطلالة لهذه المجموعة متاح بيعها على الفور بفضل مفهوم "انظر الآن، اشتر الآن" (أراه، أشتريه). إنه نظام أثبت نجاحه التجاري و Tommy Hilfiger أدام هذه الخزانة الجديدة المختلطة والمسؤولة عن البيئة.





































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم