الأربعاء - 08 أيار 2024

إعلان

"العملاق" وليامسون يغيب لفترة طويلة

المصدر: "أ ف ب"
"العملاق" وليامسون يغيب لفترة طويلة
"العملاق" وليامسون يغيب لفترة طويلة
A+ A-

سيغيب النجم الجديد لنادي نيو أورليانز بيليكانز الأميركي #زايون_وليامسون حتى شهرين عن الملاعب، بعد خضوعه لجراحة بالمنظار في ركبته اليمنى، وذلك عشية انطلاق دوري المحترفين في كرة السلة.

ويخوض بيليكانز المباراة الافتتاحية للدوري أمام توروتنو رابتورز حامل اللقب، الثلثاء، حيث كان يتوقع أن يقدم وليامسون بداية مدوية.

لكن هذه البداية ستتأخر، بعد فترة تحضيرية لامعة مع فريقه الجديد سجل فيها ما معدله 23,3 نقطة و6,5 متابعات و2,3 تمريرتين حاسمتين في المباراة الواحدة.

وقال بيليكانز إن وليامسون (2,01 م و129 كلغ)، المصنف الأول في لائحة الـ"درافت" لموسم 2019، وهو النظام الذي يسمح للأندية الـ14 التي لم تتأهل إلى الأدوار الاقصائية باختيار اللاعبين الجدد ويمنحها الأولوية في محاولة لفرض مزيد من التوازن بين الأندية، يعاني من تمزق في الغضروف ويتوقع أن يغيب بين 6 و8 أسابيع.

وبعد انطلاقته الصاروخية في الفترة التحضيرية، استمرت الآلام في ركبة وليامسون اليمنى وطالب الأطباء بإجراء جراحة لمعالجة المشكلة.

وهي المشكلة عينها لابن الـ19 عاماً المكنى بليبرون جيمس الجديد، والتي عانى منها بعد انشطار حذائه في احدى مباريات الموسم الماضي.

وقال لاعب الفريق جاي جاي ريديك: "لدينا تشكيلة كبيرة. سنتماسك قدر الامكان من دونه. بالطبع نحتاجه معنا. آمل في أن يتعافي بسرعة وبشكل تام".

وقال مدرب النادي ألفين جنتري لمراسلين إن لاعب فريق جامعة ديوك السابق "لم يمت، أيها الشبان"، وهو بنفسية جيدة بعد تعرضه لاصابة ضد سان أنطونيو سبيرز الأحد الأسبق. ويأمل فريقه في أن يعوض وليامسون رحيل نجمه أنطوني ديفيس إلى لوس أنجلس ليكرز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم