الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

"نفسي ربنا يقبل توبتي"... مروّج فيديوات جنسية يقع في قبضة الأمن المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
"نفسي ربنا يقبل توبتي"... مروّج فيديوات جنسية يقع في قبضة الأمن المصري
"نفسي ربنا يقبل توبتي"... مروّج فيديوات جنسية يقع في قبضة الأمن المصري
A+ A-

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على رجل يدعى "إسماعيل إبراهيم النجار"، 39 عاماً، مقيم في مدينة المحلة، والذي اشتهر إعلامياً تحت اسم "عنتيل كفر حجازي الهارب"، والذي أثار جدلاً كبيراً خلال الأشهر الماضية في الشارع المصري، بعد انتشار فيديوات إباحية له مع سيدات متزوجات، ليصدر قرار بالقبض عليه والتحقيق معه.

كانت البداية، بورود بلاغ إلى مديرية أمن الغربية في شهر آذار الماضي من أهالي قرية كفر حجازي بوجود فيديوات لسيدات من القرية على مواقع إباحية يظهرن مع أحد الرجال في أوضاع مخلة، لتبدأ الجهات الأمنية في تتبع صاحب الفيديوات، فتمكنت من ضبط السيدتين اللتين ظهرتا في المقاطع واعترفتا في التحقيقات بأن المتهم مارس الجنس معهما، وأنهما كانتا على علاقة غير شرعية معه وأن المتهم صورهما دون علمهما، كما تبين من التحريات أن المتهم ليس من أبناء القرية وأنه استأجر شقة بها منذ فترة وبعدها اختفى وظهرت الفيديوات.

النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار المتهم عقب اتهامه بممارسة الرذيلة مع السيدتين، حيث رصدت 7 فيديوات لسيدتين مارستا الرذيلة مع المتهم، على رغم أنهما متزوجتان في القرية ذاتها، قبل أن تقرر النيابة إخلاء سبيل السيدتين على ذمة القضية بعدما ثبت عدم تورطهما في تسريب الفيديوات.

واعترف المتهم في التحقيقات بعد القبض عليه، بارتكاب الرذيلة، وأنه هو من ظهر في الفيديوات، مبدياً ندمه الشديد، قائلاً: "أنا ندمان على ممارسة الرذيلة والستات أغووني للحرام والفحشاء".

وأضاف المتهم، أنه سقط ضحية بسبب إغواء السيدتين له لممارسة الرذيلة، نافياً تورطه في نشر تلك الفيديوات، قائلاً "نفسي ربنا يقبل توبتي وأنا كنت بحاول بهدوء مع الناس بعد ما الفيديوات اتنشرت، وربنا شاهد على كلامي، وفعلاً أنا غلطت في ممارسة الخطيئة لكن عمري ما فكرت آذي حد".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم