الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بجمبسوت أخضر مزركش... إطلالة إلهام شاهين في مهرجان البحر الأحمر (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة إلهام شاهين
إطلالة إلهام شاهين
A+ A-

بجمبسوت أخضر مزركش، وصلت النجمة إلهام شاهين إلى حفل ختام مهرجان البحر الأحمر. نحن لا نعلم مصدر الزيّ، ولكن ما نستطيع قوله إنّه ما دام الجمبسوت يبدو منفّذاً بقماش البروكار المزخرف الفاخر Decorative brocade fabrics، فالتطريز الزائد لا حاجة له، خصوصاً قماش الحرير الأخضر، الذي يتداخل معه من الخصر حتى الأسفل، بالإضافة إلى الأكمام المشالح، التي هي أيضاً مطرّزة، وكذلك الحزام. إلى ذلك، فالبروكار في الأساس نسيج حريريّ غنيّ معزّز بتصاميم مطرّزة بخيوط ذهبيّة وفضيّة، وأحياناً بالزخارف، كما هي الحال مع هذا الجمبسوت؛ فلا حاجة إذن إلى تطريزه بالسيلان الملوّن والموادّ الأخرى باللون الكحلي. لا شكّ في أنّ الموديل ناجح تماماً على جسم النجمة المصريّة، فقد بدت به فاتنة وجذّابة.

إطلالة إلهام شاهين بالجمبسوت الأخضر

 

 
 

وانتعلت شاهين حذاء stilettos الذهبيّ، ليتطابق مع حقيبة بنفس اللون، ممّا جعل الإطلالة مزركشة جداً، في الوقت الذي كان من المفضّل للنجمة أن تختار اللون الأخضر لهذين الأكسسوارين؛ فبذلك تكون قد طبّقت الاتجاه السائد اليوم، وهو المونوكروم أي اللون الواحد، أو الذهاب إلى اللون الأسود، على سبيل المثال.

من حيث الجمال، كانت تسريحة الشينيون المبعثرة جميلة، لكن المكياج كان مبالغاً به أيضاً، لا سيّما أحمر الشفاه القوي، إذ المكياج المستحسن مع هذا اللون وهذا الموديل هو المكياج الهادئ جدّاً.

 

  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم