الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

في البندقية... أمل علم الدين بفستان زمرّدي برفقة جورج كلوني (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أمل كلوني في البندقيّة
أمل كلوني في البندقيّة
A+ A-

شكّل جورج كلوني وزوجته أمل كلوني ثنائيًا جميلاً أثناء تناولهما العشاء في مدينة البندقية الإيطالية هذا الأسبوع. بدا نجم هوليوود البالغ من العمر 62 عامًا، والساعي لحضور مهرجان البندقية السينمائي، أنيقًا ببذلة داكنة. وفي الوقت نفسه، بدت زوجته المحاميّة اللبنانيّة الأصل البالغة من العمر 45 عامًا جميلة بفستان أخضر زمرّديّ، من دون أكمام، مع شقّ جانبيّ وكشاكش ناعمة على التنّورة الطويلة. ذهب الثنائي إلى مطعم Ristorante Da Ivo الأنيق بالتاكسيّ المائيّ. كان الشعر الرمادي لممثل Midnight Sky ممسرّحًا بشكل أنيق، وبدا مذهلاً بلحية بيضاء مشذّبة بعناية.

إطلالة أمل كلوني بالفستان الأخضر عند وصولها إلى المطعم في البندقيّة

 
 

ظهر والد الطفلين بهيئة رجل نبيل مثاليّ حيث كان يساعد زوجته في الدخول والخروج من القارب الصغير. أمّا أمل فكانت خصلات شعرها الداكنة واللامعة والسميكة مسحوبة إلى الجزء الجانبيّ مع تجعيدات لولبيّة فضفاضة. تمّ تنفيذ مكياجها بشكل ساحر، بظلال عيون، وأحمر خدود لامع، وأحمر شفاه ناعم بلون قرميدي.

 
 
 
 

يأتي هذا العشاء الرومانسيّ بعد وصول الزوجين يوم الثلاثاء إلى فندق Cipriani. يومها، قدّم الثنائي إطلالة أزياء منسّقة، إذ ارتدت أمل فستانًا قصيرًا باللونين الأبيض والأسود، وارتدى زوجها قميص بولو أزرق وسروالًا قطنيًا.

إطلالة أمل كلوني عند وصولها إلى البندقيّة

الثوب: loulou studio Paris

الحذاء: Roger Vivier

نظارة:Gucci

الحقيبة: 16arlington

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم