الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إطلالة أمل بفستان فضيّ لامع لقضاء أمسية حبّ مع جورج كلوني (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أمل كلوني
أمل كلوني
A+ A-

ما أروع الصيف في لومباردي! أيّامها المشمسة وأمواج بحيراتها الهادئة وأطباقها الشهيّة... أمل وجورج كلوني موجودان... الممثل البالغ من العمر 62 عاماً، صاحب قصر أولياندرا الفخمة، من القرن الثامن عشر يواجه بحيرة كومو، لا يفوّت فرصة البقاء هناك مع زوجته أمل.

هذا هو المكان الذي نجد فيه الزوجين خلال العطل، مستغلَّين الصيف ليبحرا من الفنادق الفخمة إلى المطاعم الشهيرة. مؤخّراً، ولإمضاء أمسية رومانسيّة، تمّ تحديد الموعد في مطعم Il Gatto Nero. متحفّظان في شأن حياتهما الخاصّة، لم يستطع الثنائيّ الهروب من ومضات المصوّرين على عتبة الباب. ولهذه المناسبة، ارتدت أمل كلوني فستاناً فضيّاً لامعاً، وقّعته العلامة المتخصّصة في هذا المجال: باكو رابان.

أمل علم الدين كلوني في فستان من توقيع Paco Rabanne

 
 

أعيدت تسميتها للتو "Rabanne"، وهي العلامة التي أسّسها مصمّم الأزياء الإسبانيّ الذي يحمل الاسم نفسه عام 1966، وقد ميّزت الدار نفسها منذ بدايتها بإبداعات معدنيّة. اليوم، المدير الفنّي الفرنسيّ جوليان دوسينا، يعيش إرث الدار بشكل خاصّ، من خلال إعادة تفسير هذه القطع المميّزة. الفستان الذي اختارته أمل كلوني يشهد على ذلك: قصّة ذو طابع إمبراطوريّ مزيّنة بكشكش في الجزء السفليّ، هذه القطعة مصنوعة بالكامل من المعدن.

 

قامت بتزيين ثوبها الرائع بقرطين كبيرين متدلّيين من الماس، وسرّحت شعرها بطريقة مميّزة فوق كتفيها. يمكن رؤية خاتم زواجها يلمع في يدها اليسرى أثناء رفع شعرها عن وجهها.

 

في حزيران الماضي، وللاحتفال بعيد الميلاد الستّين لرائدة الأعمال شارلوت تيلبيري، اختارت أيضاً المحامية اللبنانيّة الأصل ثوباً فضيّاً مطرّزاً من النمط نفسه، لإطلالة ديسكو احتفاليّة. كشفت صورتها، التي نشرها فنّان الماكياج ديميتريس جيانتوس على "Instagram"، عن نضارتها وإشراقتها البارزة أكثر من أيّ وقت مضى. هل اللون الفضّي يليق ببشرتها؟ مهما يكن الأمر، فإنّ النمط المعدنيّ يحظى بشعبيّة في خزانة ملابس السيّدة كلوني. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم