الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

دار مرجان تدخل عالم الهوت كوتور لأوّل مرّة من بوّابة سويسرا (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
دار مرجان-المصمم رولان رحال
دار مرجان-المصمم رولان رحال
A+ A-

بعد سنوات من التركيز على الألبسة الجاهزة انطلاقاً من سويسرا، والنجاح المدوّي في أوروبا، قرّر المبدع اللبنانيّ رولان رحّال استكمال مسيرته الناجحة من خلال إطلاق مجموعة جديدة من الهوت كوتور لربيع وصيف 2024، مستوحاة من الطبيعة التحويليّة للشرنقة، تجسّد مجموعة الكوتور لدار مرجان من إبداع رولان رحّال جوهر التحوّل والتجديد التي تخيّلها. وتروي كلّ قطعة مصمّمة ومنفّذة  بعناية قصّة فريدة من نوعها، وتعرض اهتمام العلامة التجاريّة التامّ بالتفاصيل والالتزام بالجودة.

 
بورتريه تصوير Postray by Ahmad Kamh
 
 
المصمّم رولان رحّال يحضّر مجموعة "الشرنقة"
 

يُعبّر المبدع رولان رحّال عن القوّة الإبداعيّة لهذه المجموعة بالقول: "يسعدنا أن نكشف النقاب عن مجموعة هوت كوتور لربيع وصيف 2024، التي أطلقنا عليها عنوان" Cocoon". من خلال هذه المجموعة، نهدف إلى إلهام زبائننا المتميّزين لتبنّي جمال هذا التحوّل والتطوّر، كلّ قطعة في هذه المجموعة هي شهادة على براعة الحرفيين وشغفهم وتفانيهم لدار "مرجان"، ونأمل أن يكون لها صدى عميق لدى زبائننا."

 

تتميّز مجموعة "Cocoon" بمزيج متناغم من تقنيّات الخياطة التقليديّة التابعة لمصطلحات الهوت كوتور الرئيسيّة، ترافقها عناصر التصميم المعاصر، ما يخلق سيمفونيّة بصريّة تثير مشاعر الأناقة والرقي. مع مجموعة مختارة دقيقة من الأقمشة الفاخرة، بما في ذلك الدانتيل الدقيق والتطريز الفخم، كلّ ثوب يعكس ميزة الرقي والصقل.

وحسب قول المبدع، "لوحة ألوان المجموعة مستوحاة من عملية التحوّل. ألوان الباستيل الناعمة، التي تذكّرنا بأجنحة الفراشات الرقيقة، تتشابك مع ظلال جريئة ونابضة بالحياة، ترمز إلى ظهور الذات". تؤكد المجموعة المتنوّعة من التصاميم والأنماط موضوع التحوّل، ما يخلق جماليّة آسرة وديناميكيّة.

 

سيتمّ تقديم مجموعة Cocoon هوت كوتور خلال أسبوع Mode Suisse في زيورخ في 4 أيلول، لدعوة الضيوف البارزين والمطّلعين على الصناعة وعشّاق الموضة لتجربة عالم دار مرجان الآسر بشكل مباشر.

 

يُذكر أنّ المصمّم اللبنانيّ رولان رحّال، فاز بالجائزة الثانية MIELE X MODE SUISSE AWARD FOR POSITVE IMPACT، لمشروع MOURJAN4CHILDREN بما يتماشى مع أهداف الأمم المتّحدة الـ 17 للتنمية المستدامة.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم