الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

زوجة بروس ويليس: "أنا لست على ما يرام" (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
زوجة بروس ويليس
زوجة بروس ويليس
A+ A-

في منشور على انستغرام نُشر مؤخرًا، طلبت العارضة من زملائها "شركاء الرعاية"، "البحث عن شيء جميل" في أيامهم "الصعبة" و"المُجهدة". وقالت: "أفعل ذلك من أجلي، أفعل ذلك من أجل ولدينا وأفعل ذلك من أجل بروس، الذي لا يريدني أن أعيش بطريقة أخرى... لذلك لا أريد أن يعتقد الناس أنني بخير، لأنني لست كذلك... أنا لست على ما يرام".

 

بروس ويليس وزوجته الثانية عارضة الأزياء Emma Heming

الفيديو المؤثر

 
 

إعترفت إيما هيمنغ ويليس بأنّ أفكارها غالبًا ما تصبح "متشائمة"، وقالت إنه لم يكن من السهل عليها أداء أفضل ما لديها من عطاء يوميًّا، لكنّه كان "مهمًا حقًا" من أجل "عافيتها" وعائلتها. "عندما لا نعتني بأنفسنا، لا يمكننا الاعتناء بمن نحبهم"، تابعت في مقطع الفيديو الخاص بها، مضيفة أنها "تبذل قصارى جهدها".

في تعليق الفيديو، تقرّ إيما هيمنغ ويليس بأنهّا لا تملك "فهمًا عميقًا للوضع"، لكنّها تقول إنها تحاول جاهدة الاحتفاظ بالطاقة الإيجابية. إيمّا هيمنغ ويليس وممثل داي هارد، اللذان تزوجا عام 2009، لديهما ولدان معًا، مابيل، 11 عامًا، وإيفلين، 9 أعوام.

زواجهما
 
@klsnicegirl Emma Heming Willis has shared her 2019 wedding vow renewal with husband Bruce Willis to mark their 14th anniversary ✨ #brucewillis #emmahemingwillis #fyp #like #new #celebritynews #trending ♬ All of Me - Piano Love Songs, Relaxing Instrumental Music
 
 

تقاعد بروس ويليس من الأداء السينمائي في آذار العام الماضي بعد أن كشفت عائلته أنه يعاني فقدان القدرة على الكلام Aphasia، وهو اضطراب لغوي يمنع الشخص من التواصل بشكل فعّال.

في شباط 2023، أعلنت الأسرة أن الممثل البالغ من العمر 68 عامًا قد أعيد تشخيصه بالخرف الجبهي الصدغي Frontotemporal Dementia.

 
 
 

من هي Emma Heming Willis؟

لم تكن إيمّا فرانسيس هيمنغ ويليس، البالغة من العمر 45 عامًا، مجرّد عارضة عاديّة، فقد خاضت غمار هذه المهنة بشكل مكثّف ولدى أكبر دور الأزياء العالميّة على رأسهم ديور.

لنعد الى سيرة حياتها:

  ولدت في 18 حزيران 1978 هي عارضة أزياء ورائدة أعمال بريطانية وأميركية. وُلدت هيمينغ في مالطا لأب بريطاني وأم هندية، ونشأت في شمال لندن وكاليفورنيا. في أوائل التسعينيّات، تمّ اكتشاف هيمنغ في البرنامج التلفزيوني الصباحي في المملكة المتحدة، في مسابقة "The British Elle Supermodel" بإشراف وكالة عارضات الأزياء لورين أشتون، والتي فازت بها.

 
 
 

كانت سفيرة لمتجر الملابس الداخلية الكندي La Senza وظهرت في إعلانات حول العالم، بما في ذلك Dior Bronze، Escada، Gap، Garnier، Intimissimi، John Frieda، Palmers، وRedken.

 

كما ظهرت على أغلفة Elle الإسبانيّة، والفرنسيّة، والتركيّة، ومجلّة Elle Décor ،Glamour ، Shape ، Town and Country، وW.

في عام 2005، صنّفتها مجلة مكسيم في المرتبة 86 على قائمة "أفضل 100" لأجمل نساء العالم. كما شاركت في عروض أزياء مثل هيرفي ليجي Herve Leger، وجون غاليانو، وباكو رابان، وكريستيان ديور، وشانيل، وماسكا، وتييري موغلر، وفالنتينو، وإيمانويل أنغارو، ورالف لورين، وعرض أزياء فيكتوريا سيكريت.

 

في 21 آذار 2009، تزوجت هيمنغ من الممثل بروس ويليس في جزر تركس وكايكوس. لم يكن الحفل ملزمًا قانونًيا، فتزوجا مرّة أخرى في حفل مدني في بيفرلي هيلز بعد ستة أيام. لديهما ابنتان، وهيمنغ هي أيضًا زوجة أب لبنات ويليس الثلاث من زواجه الأول من الممثلة ديمي مور.

 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم