الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

Zara يواكب ضجّة فيلم "باربي" بمجموعة ألبسة من وحي الدمية العالمية (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كبسولة باربي من زارا
كبسولة باربي من زارا
A+ A-

بغضّ النظر عن الجدل الحاصل حول فيلم باربي، ولاسيّما حول عرضه في الدول الإسلاميّة، لما يحمله من إيحاءات تشير الى تقبّل فكرة المثليّة والتحوّل وجعلها عاديّة ومقبولة لدى صغار السنّ، ضربت Zara ضربتها القويّة، مطلقة مجموعة من وحي الفيلم المثير للجدل.

 
 

"يمكنك أن تكوني أيّ شيء تريدينه" هذا هو شعار باربي. لأنّه في عالمها، يمكنك أن تكوني اليوم عارضة أزياء، ثمّ في اليوم التالي قد تصبحين طبيبة بيطريّة، أو تمارسين مهنة كرة القدم في اليوم الذي يليه. من الواضح أنّ زارا استوحت من هذه اللعبة الأسطورة، لأنّ المتجر يقدّم هذا الشهر خزانة ملابس انتقائيّة مثاليّة لإعادة ابتكار نفسك كلّ يوم. تحتوي كبسولة Zara x Barbie على إطلالات في البيجاما لمحبّي الملابس المنزليّة والملابس "الكاجوال"، وأيضاً المظهر "الريترو" قليلاً في المساء.

 

باربي الواقعية التي تعتبر أنّ "الدينيم" هو الأحبّ إلى قلبها، تفتخر بمظهر "الدنيم" الكامل في المجموعة. لتغيير مظهرها، يمكنها بعد ذلك ارتداء بذلة "الجيرسيه" الأسود التي ستمنحها مظهراً أكثر جاذبيّة.

 

تمّ تصميم هذه الكبسولة كخزانة ملابس كاملة، فهي مليئة بالأوشحة الملوّنة والسراويل القصيرة والجينز والقمصان ذات الرسائل القصيرة وعصّابات الرأس وحمّالات الصدر. والفكرة أيضاً هي الانزلاق في جلد الشخصيّة التي ظهرت على الشاشة الكبيرة في 19 تموز. يتّضح من ملابس السباحة المخطّطة والمكوّن كلّ منها من قطعة واحدة، والموجودة في المجموعة أنّها مستوحاة من تلك التي ارتدتها مارغو روبي في فيلم باربي.

@yourstrulyyinka_ The @ZARA x @Barbie Movie collection is hereeeeee! We were invited to preview the collection in store and it’s the perfect blend of fashion and fun this summer. Get ready to turn heads and own every moment with #zarabarbie 💕💅🏾🙌🏾 Which look is your favorite from the collection? #zara #barbiethemovie #barbiedreamhousechallenge #zaraambassador ♬ Barbie World (with Aqua) [From Barbie The Album] - Nicki Minaj & Ice Spice & Aqua
 

أمّا Ken غير الخياليّ الذي يرغب في محاكاة مظهر كين الذي جسّده النجم ريان غوزلينغ على الشاشة، سيلفت النظر بمظهر "الدنيم" الكلّيّ المستوحى من رعاة البقر والذي تمثله الشخصيّة في الفيلم الروائيّ. لأنّ اليوم الجديد في Barbieland يساوي مظهراً جديداً، سيستلهم رجال Kens من هذا المفهوم ثمّ يتبنّون الزيّ الورديّ الفوشيا الموجود في الكبسولة.

مأخوذة من الخيال لإضفاء بعض التألّق على حياتنا اليوميّة، هذه المجموعة مليئة بالأساسيّات التي ستعزّز أسلوبنا وتدوم إلى أبعد من أيّ اتّجاه. ولأنّ إطلاق تعاون Zara x Barbie وفيلم Barbie هما حدثان لا يفوّتان في الصيف، قرّرت Zara الاحتفال بهما من خلال متجر منبثق حصريّ، لكي يتمّ اكتشافه في متجرها الواقع في الشانزليزيه.

كبسولة Zara X Barbie
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم