الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كندريك لامار يشعل أسبوع الموضة في باريس بإطلالة نسائية من شانيل (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كندريك لامار - شانيل
كندريك لامار - شانيل
A+ A-

سجّل أيقونة الراب الأميركي ضربة موفّقة... بعد غياب طويل نسبيًّا عن وسائل الإعلام، عاد كندريك لامار بقوّة إلى أسبوع الأزياء الراقية الذي أقيم في باريس مؤخرًا. وقد شوهد في عرض شانيل وهو يرتدي إطلالة كاملة من الدار الفرنسيّة، ما يثبت أنه يستطيع اللعب بمصطلحات خزانة الملابس النسائية. إرتدى مؤدّي أغنية "Count Me On" سترة بيضاء من التويد، وسروال جينز مونوغرام، وقبعة وباندانا من شانيل، ونظارة شمسية نسائيّة مع لوغو الدار المزدوج C، بالإضافة إلى عقد من اللؤلؤ وقلادة طويلة، وكلاهما يحمل توقيع شانيل.

 
 (الصور من إنستغرام)
 

مغنّي الراب الأميركي Kendrick Lamar في إطلالة نسائيّة كاملة من توقيع Chanel

 
 
 

زي أنيق وعصري يأتي بشكل خاص من السجل المعروف للفنان Kendrick Lamar والذي ينفخ رياحًا من التنوّع لخزانة ملابس مغنّي الراب الذي عادة ما تكون موحّدة. في هذه الإطلالة كل القطع المختارة تأتي من خط شانيل النسائي، لأنّه من المعروف أنّ الدار لا تصمّم الملابس الرجاليّة أبدًا.

لحسن الحظ، الفنان الكاليفورني ليس الوحيد الذي يستمتع بخزانة ملابس للنساء والرجال، نتذكر على وجه الخصوص التوب الأحمر العاري الظهر للممثل الفرنسي الأميركي تيموثيه شالاميه على السجادة الحمراء خلال العرض الأوّل لفيلم Bones and All أو العديد من التنانير الرجاليّة التي ارتداها كل من روبرت باتينسون ولوسيان لافيسكونت وجان بول غوتييه.

سؤال ساخن يطرح نفسه بشكل متزايد: ألا يجب أن نتوقف عن اقتناء القطع الجنسانيّة لكي نخلط خزائن ملابسنا؟

Kendrick Lamar مع الممثلة الكينيّة المكسيكيّة Lupita Nyong'o 

 

Charlotte Casiraghi, Kendrick Lamar and Vanessa Paradis

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم