الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

كيت ميدلتون... الزي غير الرسمي والوشاح

المصدر: النهار
فاديا صليبي
كايت ميدلتون -الكشافة
كايت ميدلتون -الكشافة
A+ A-

زارت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مجموعة الكشافة في نورثولت.

اجتماع شاركت خلاله في الأنشطة، وقابلت مجموعة من الكشافة "الشبل والقندس" Cub and Beaver من نورثولت، غرب لندن.

وأصبحت نائبة رئيس الكشافة البريطانية، إلى جانب الأمير إدوارد، دوق "كنت" وابن عم الملكة إليزابيث الثانية، رئيسة الجمعية لمدة 45 عامًا.

"يسعدني الانضمام إلى The Duke of Kent بصفتي الرئيسة المشاركة للجمعية وأتطلع إلى العمل مع Boy Scouts في جميع أنحاء البلاد وهم يسعون لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعنا"، ذكرت كيت ميدلتون.

وأضافت: "بالنسبة للعديد من الأطفال والشباب، تلعب جمعية الكشافة دورًا رئيسيًا في بناء العلاقات وتطوير المهارات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح لاحقًا في الحياة. يساعد ما يقرب من نصف مليون شخص تتراوح أعمارهم بين 6 و 25 عامًا".

 

تذوق المارشميلو

في هذه المناسبة، كانت دوقة كامبريدج ترتدي ملابس غير رسمية تتكون من بنطلون جينز وبلوزة زرقاء وحذاء وسترة ووشاح كشفي وقد أمضت دوقة كمبردج الوقت مع أعضاء النادي الشباب. كانت زوجة الأمير ويليام قادرة على قضاء الوقت في الدردشة مع الكشافة.

 

تكييف الأنشطة

ساعدت كيت ميدلتون أيضًا في كتابة الرسائل التي يرسلها الكشافة الشباب إلى سكان دور رعاية المسنين. إذا قامت بالرحلة، فذلك لأنها أرادت سبر غور مشاعر المتطوعين والكشافة بشأن وباء الفيروس التاجي وكيف قاموا بتكييف أنشطتهم مع الوضع لمواصلة تقديم جلسات الكشافة.

بصفتها الرئيس المشارك لجمعية الكشافة، تواصل كيت ميدلتون تقليدًا عائليًا لن يختفي قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم