الإثنين - 04 تموز 2022
بيروت 28 °

إعلان

رغم الجدل... جوني ديب وجه لأحدث عطر سوفاج إليكسير من ديور

المصدر: النهار
فاديا صليبي
جوني ديب
جوني ديب
A+ A-
  وسط الجدل الدائر حول سمعة جوني ديب في هوليوود إثر النزاع القضائي مع آمبر هيرد، أظهرت ديور دعمها للممثل من خلال الاستمرار في تعيينه كوجه لأحدث عطر Sauvage Elixir. لطالما مثّل عطر Dior’s Sauvage الجرأة، ما جعلها أكثر ملاءمة لمشاركة ديب في الحملة الشهيرة.
هذه المرّة، يركّز Sauvage Elixir على مزيج لذيذ من المكوّنات الغريب فروت، والخشب الحلو، والخزامى لخلق رائحة تتجاوز الحدود بطريقة مبهجة وساحرة. تتكامل كل نوتة من مكوّنات العطر بشكل مثالي لتنشيط الحواس وإبراز جاذبيّتها. يجسّد حضور Depp القوي أيضًا عطر Sauvage العالي التقطير والمكتنز، ما يجعلهما الثنائي المثالي لإحياء الحملة.
 

النجم جوني ديب بقي وجه عطر ديور في حملة Sauvage Elixir

 

"أردت أن أبقى وفيًّا للنوتات الحاسمة من Sauvage بينما أحضّرها بشكل مكثّف التقطير وقليل المياه. لتحقيق هذه القوّة، اخترت تقليص أسلوب بنائها واعتماد الركائز الأساسيّة. أثر هذا الإكسير عميق وكثيف بشكل مدهش"، يقول العطّار فرانسوا ديماشي مصمّم عطر Dior.

 

معبّأ في زجاجة رائعة من الزجاج المطلي باللون الأزرق الداكن بحجم 60 مل، لا تنبعث رائحة Sauvage Elixir مثل خلاصة النضارة الانتقائية فحسب، بل تبدو مليئة بالعذوبة والطراوة والشباب. يصف ديماشي هذا بشكل أفضل: "تمتلك Sauvage الملاحظات الأساسية التي أردت أن أبقى وفيًّا لها أثناء الاتجاه نحو تقطير مكثّف ومكتنز غير مسبوق. لتحقيق الفعاليّة مع تجنب النشاز، اخترت تجريد العطر من كل شيء وعرض التركيبة الأساسيّة، مع الحفاظ فقط على الخطوط العريضة. يشبه هذا الإكسير الخط المستمر والواضح والدقيق. رائحته عميقة ومكتنزة بشكل مذهل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم