الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

أسبوع الموضة خريف وشتاء 2022/2021: أجمل أحذية الموسم

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أحذية أسبوع الموضة
أحذية أسبوع الموضة
A+ A-

يختتم أسبوع الموضة الباريسي الرقمي بالكامل بملاحظة جيدة للغاية. فرصة لتذكر أجمل الأحذية التي اعجبنا بها هذا الأسبوع. بدأ أسبوع الموضة هذا في ظل تأثيرات الوباء السيئة. كانت نسخة نيويورك كارثة بسبب عدم وجود جميع الدور الأميركية تقريبًا في التقويم الرسمي. احتفظت لندن وميلانو بالدفة بأفضل ما في وسعهما، وقد تألقت باريس بشكل مدهش بمجموعات جميلة وعروض رائعة وحماس أسلوبي دائم الوجود. وإذا كانت القامات بأكملها قد لفتت انتباهنا في الأيام الأخيرة، فإن الأحذية هي التي لا تزال تستحوذ على اهتمامنا حتى اليوم. نعم، إدماننا على الأحذية يدفعنا الى النظر جيّدا إلى اقدام العارضات، خاصةً عندما تكون هذه الأحذية ضمن أحدث المجموعات. يمكن العثور على أحدث الاتجاهات وأكثرها إبداعًا هنا.

الجزمات العالية

كوننا معتادات على أسابيع الموضة وعلى خزائن الأحذية لدينا، ستكون الأحذية أكثر من أي وقت مضى الحلقة الأساسيّة في الشتاء المقبل. جزمات تصل حتى الفخذ، جزمات المشي لمسافات طويلة أو حتى جزمة القمر moon boots، ستغزو هذه القطع المثيرة قائمة رغباتنا في أشهر الشتاء المقبلة. من Courrèges إلى Miu Miu إلى Chanel، الكل سيهرع الى شراء الجزمات.

أحذية المدينة

في الآونة الأخيرة، لم يكن لدى عاشقات الموضة سوى الجزمة ذات النعل العالي chunky boots  أو الحذاء الرياضي في رأس القائمة. كانت رفوف متاجرنا المفضلة ممتلئة دائمًا بهما. لكن عند رؤية المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2022/2021، يبدو أن هذا أصبح شيئًا من الماضي. على أي حال، يمكننا أن نرى عودة الأحذية الناعمة والأكثر أناقة. عاد الكعب النصف عالي Madame   prout-prout  بشكل ملحوظ، وكذلك الأحذية مع اللجام على الأرجل وحذاء الفتيات الصغيرات. هم ليسوا عمليًا للجري ولكنهم أنثويات بشكل رهيب.

يمكن العثور على بقية مخزون أحذية أسبوع الموضة أدناه.

Acne Studios

 
 

Akris

 
 

Altuzarra

 
 

Andrew-Gn

 
 

Balenciaga

 
 

Balmain

 
 

Thom Browne

 
 

Chanel

 
 

Coperni

 
 

Courreges

 
 

Dior

 
 

Elie-Saab

 
 

Givenchy

 
 

Jil Sander

 
 

Rabih Kayrouz

 
 

Koche

 
 

Lanvin

 
 

Isabel Marant

 
 

Nina Ricci

 
 

Ninamounah

 
 

Paco Rabanne

 
 

Rick Owens

 
 

Schiaparelli

 
 

Thebe Magugu

 
 
Victoria Tomas
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم