الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

مونيكا بيللوتشي في قصة "الكاريه" القصير... سنراه في كل مكان بالربيع

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مونيكا بيللوتشي
مونيكا بيللوتشي
A+ A-

الممثلة مونيكا بيللوتشي قلّما نراها. تتحدث فقط في المناسبات الخاصة. ومع ذلك، على حسابها على Instagram، أرادت الإيطالية الجميلة الحفاظ على قربها من العديد من المعجبين بها.

في كثير من الأحيان، تكشف الممثلة عن صور حصرية تسعد معجبيها. هذا هو الحال بشكل خاص مع آخر منشور لها. قامت سفيرة كارتييه، مونيكا بيللوتشي، بإجراء جلسة تصوير لتسليط الضوء على ابتكارات ماركة المجوهرات.

وإذا كان من السهل جدًا ملاحظة الساعة الرائعة التي وضعتها النجمة في يدها، فإن تسريحة شعرها الجديدة هي التي جذبت كل الأنظار. للعام الجديد، قررت المرأة السمراء الجميلة أن تستبدل البوب بطول الكتفين بقصّة قصيرة مدببة قليلاً من صنع مصفف شعرها وصديقها مدى الحياة، جون نوليت. تغيير في الشعر يتناسب تمامًا مع الاتجاه.

 

الكاريه القصير: الاتجاه الجديد للربيع؟

لعدة أشهر، قامت قصّة الكاريه بثورة مرة أخرى. والدليل على ذلك هو خلال عرض شانيل هوت كوتور الأخير حيث كشفت العارضات النقاب عن سبع طرق لقصّة الكاريه. إذا انتصر البوب المستقيم لعدة سنوات بفخر على منصة أكثر قصات الشعر شعبية، فإن نسخته المدببة تعمل هذا الموسم على عودة حقيقية. تكشف الفتيات العصريات عن مربعات قصيرة ذات طبقات قليلة على الرؤوس لخلق حركة في الشعر. ظاهرة تهدف إلى قصّة كاري قصيرة وجديدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم